Announcement

Collapse
No announcement yet.

الى دور المجموعات بلغ فريق بايرن ميونخ الألماني

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الى دور المجموعات بلغ فريق بايرن ميونخ الألماني

    بايرن ميونخ الى دور المجموعات

    AFP FABRICE COFFRINI
    بايرن ميونخ الى دور المجموعات

    بلغ فريق بايرن ميونخ الألماني الى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه زيوريخ السويسري بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 23 أغسطس/آب على ملعب "ليتزيجروند" في إياب الدور التمهيدي الرابع الأخير المؤهل الى دور المجموعات.
    وقد أحرز المهاجم الألماني ماريو غوميز هدف الفريق البافاري الوحيد مبكراً بعد مرور سبع دقائق فقط من صافرة البداية، وحافظ بعد ذلك على تقدمه بهذا الهدف ونظافة شباكه حتى صافرة النهاية.
    وجدد الفريق البافاري بهذه النتيجة فوزه على فريق زيوريخ، حيث كان الفريق البافاري قد فاز بالنتيجة نفسها في مباراة الذهاب ايضاً، ليحجز بذلك بطاقة التأهل الى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
    كما تأهل فريق جنك البلجيكي الى الدور نفسه على حساب فريق ماكابي حيفا الإسرائيلي بتجاوزه بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بتقدم الفريق البلجيكي بهدفين مقابل هدف واحد، وهي نفس النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب لصالح ماكابي.
    وحجز فريق دينامو زغرب الكرواتي مقعداً له في دور المجموعات ايضاً، بالرغم من خسارته خارج أرضه أمام فريق مالمو السويدي بهدفين دون رد في مباراة الإياب، ذلك بفضل الفوز الكبير الذي حققه فريق دينامو زغرب في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على أرضه وبين جمهوره.
Working...
X