Announcement

Collapse
No announcement yet.

يتعاقد مانشستر سيتي مع الفرنسي نصري لاربع سنوات

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يتعاقد مانشستر سيتي مع الفرنسي نصري لاربع سنوات

    مانشستر سيتي يتعاقد

    مع الفرنسي نصري لاربع سنوات



    مانشستر (انجلترا) (رويترز)
    أعلن مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء انه ضم لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري من ارسنال لمدة اربع سنوات.
    ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية للصفقة لكن وسائل اعلام محلية ذكرت ان سيتي دفع نحو 25 مليون جنيه استرليني (41 مليون دولار) لضم نصري الذي سيرتدي القميص رقم 19.
    وقال سيتي في بيان بموقعه على الانترنت (mcfc.co.uk) "نصري البالغ من العمر 24 عاما والذي يجيد اللعب في جانب خط الوسط وقلب خط الوسط وصل في الوقت المناسب قبل مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير جار ناديه السابق ارسنال."
    وأظهرت لقطات تلفزيونية نصري وهو يوقع للمعجبين ويلتقط الصور معهم خارج استاد سيتي بعدما نجح المدرب الايطالي روبرتو مانشيني اخيرا في ضم اللاعب الذي كان يرغب بشدة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
    وكان مانشيني أعرب عن غضبه بسبب الوقت الذي استغرقه ضم نصري الى سيتي قائلا انه كان يفضل حضوره في وقت مبكر حتى يعتاد على اللعب مع زملائه في الفريق قبل بداية الموسم.
    وسيعمل مانشيني الان على تهيئة نصري في فريقه الذي يضم صانع العاب اخر هو الاسباني ديفيد سيلفا ومواهب هجومية مثل الثنائي الارجنتيني سيرجيو اجويرو وكارلوس تيفيز اضافة للبوسني ايدين جيكو والايطالي ماريو بالوتيلي.
    ومع استعدادات سيتي لخوض دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى عند انطلاق دور المجموعات الشهر القادم يملك مانشيني الان خيارات متعددة لتشكيلة الفريق.
    وانفق سيتي بالفعل نحو 50 مليون جنيه استرليني في فترة الانتقالات الصيفية لضم اجويرو والظهير الايسر الفرنسي جايل كليشي من ارسنال وستيفان سافيتش مدافع الجبل الاسود.
    ومنذ استحواذ مستثمرين من أبوظبي على سيتي في اغسطس اب 2008 انفق سيتي مبلغا غير مسبوق في كرة القدم البريطانية على التعاقد مع لاعبين.
    وفي 2009 تعاقد سيتي مع تيفيز وجاريث باري وايمانويل اديبايور ثم انفق النادي نحو 130 مليونا في فترة الانتقالات الصيفية 2010 على شراء لاعبين مثل يايا توري وسيلفا وبالوتيلي.
    وتحت قيادة مانشيني الذي تولى تدريب الفريق في نهاية 2009 احتل سيتي المركز الثالث في الدوري الانجليزي الموسم الماضي متقدما بفارق مركز واحد على ارسنال.
    كما فاز سيتي أيضا بكأس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي ليحرز أول القابه في 35 عاما.
    واستهل سيتي مشواره بقوة في الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد فوزه في أول مباراتين وتصدره الترتيب متقدما بفارق الاهداف على جاره مانشستر يونايتد حامل اللقب.
Working...
X