Announcement

Collapse
No announcement yet.

الممثلة والمطربة مي سليم سعاد حسني ساعدتني فى الوقوف أمام حسين فهمي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الممثلة والمطربة مي سليم سعاد حسني ساعدتني فى الوقوف أمام حسين فهمي

    مى سليم

    سعاد حسني ساعدتني فى الوقوف أمام حسين فهمي






    محمود مصطفى -










    ترى الممثلة والمطربة مي سليم أنها محظوظة للغاية بوقوفها فى بداية مشوارها أمام فنانين كبار وهو ما تعتبره نادرا ما يحدث لأبناء جيلها مما جعل عليها عبئا كبيرا فى مشوارها الفنى وفى إختيار أدوارها بعد أن وجدت رد فعل ايجابيا على دور نسمة فى مسلسل «مكتوب على الجبين» ومن قبله دور سماح فى فيلم الديلر.

    مى سليم تحدثت فى هذا الحوار لـ«الشروق» عن أشياء كثيرة:

    فى البداية ما شعورك وأنت تخوضين تجربتك الأولى دراميا خصوصا أن العمل يتم عرضه فى شهر رمضان؟
    ــ سعادتى لا توصف فهذه التجربة جيدة لى بالنسبة لأول مرة أقف أمام الكاميرات إضافة إلى أن الوقوف أمام فنان بحجم حسين فهمى له شعبية كبيرة وله جمهوره الخاص يعد فرصة رائعة لأى ممثلة.

    هل تعتبرينها مغامرة أن تظهرى ولأول مرة للمشاهد فى دور «فلاحة»؟
    ــ بالفعل هى مغامرة وللعلم تخوفت من دور نسمة الفلاحة فى البداية وكيف سيستقبله الجمهور مما جعلنى أدرس الشخصية بعناية شديدة ووجدت أنها مناسبة لى ولو شعرت للحظة واحدة بأننى لا أستطيع تقديم هذا الدور لتراجعت واعتذرت عنه والحمد لله كان رد فعل الناس أكثر مما كنت أتوقع وهو ما أسعدنى للغاية.

    هل تأجيل عرض مسلسل «مكتوب على الجبين» العام الماضى وعرضه هذا العام أفضل لك خاصة أن عدد المسلسلات هذا العام أقل؟
    ــ أنا أؤمن بأن العمل الجيد يفرض نفسه فى أى وقت ولو تم عرض العمل فى رمضان الماضى لحقق نسبة مشاهدة كما هو الحال حاليا.

    كيف تعلمت اللهجة الريفية؟
    ــ من المعروف أن اللهجة الريفية صعبة للغاية ولكن نظرا لاتقانى اللهجة المصرية وكونى مقيمة فى مصر سهل على الأمر بجانب أننى استعنت بشرائط فيديو من أفلام ومسلسلات قديمة من أبرزها فيلم «حسن ونعيمة» للراحلة سعاد حسنى تتناول الحياة واللهجة الريفية بجانب أننى أستطيع أن أتقمص الشخصيات فكنت فى الصغر أقلد المدرسين فى المدرسة فالأمر كان بسيطا على.

    فى رأيك ما هى أصعب المشاهد التى واجهتها فى العمل؟
    ــ من وجهة نظرى هناك مشاهد عديدة فى العمل مهمة وصعبة للغاية حيث بدأت من خلال وقوفى أمام والدى حسين فهمى ضد رغبته فى زواجى بجلال، بجانب مشهد وفاة زوجى ومن هنا بدأت رحلتى الصعبة فى كيفية مواجهة الحياة فى القاهرة بمفردى وصعوبة عودتى لأبى بعد طردى من منزله واعتبارى ميتة فى نظره.

    وما المواقف الكوميدية التى تعرضت لها فى المسلسل؟
    ــ تضحك وتقول هناك مشهد «المعزة» فأنا بخاف موت من الحيوانات وبشكل غريب للغاية لدرجه إنى بخاف من القطط والكلاب وفى احد المشاهد التى جمعتنى بالفنانة الكبيرة إنعام سالوسة كان هناك «معزة» كنت مرعوبة لدرجة أننا أعدنا ذلك المشهد 13 مرة.

    هل اشترطت تقديم أغان فى المسلسل كونك مطربة فى الأساس؟
    ــ الأمر جاء مصادفة فأنا لم أفرض ذلك ففى البداية عندما وقعت عقد المسلسل كان من المفترض تقديم تتر المقدمة والنهاية فقط لأن السيناريو لم يكن به تقديم أغان ولكنى فوجئت بعد ذلك بطلب المخرج أن أقدم رباعيات وعددهم 4 بدلا من الموسيقى التصويرية للعمل خصوصا أن الرباعيات تتناسب مع المشاهد الخاصة بى.

    هل تعتقدين انك حققت النجاح كممثلة على نفس مقدار نجاحك كمطربة؟
    ــ الحمد الله أنا فى بداية مشوارى كممثلة وكانت بطولة وأمام نجوم كبار مثل أحمد السقا، وحسين فهمى والحمد الله على رد فعل الجمهور على دورى الأخير وأيضا سعيدة بتكريمى مؤخرا.

    وهل دخولك مجال التمثيل من الممكن أن يتعارض مع الغناء؟
    ــ لا أرى تعارضا بينهما فكلاهما وجه لعملة واحدة وهى الفن وهناك نجمات كبار مثل شادية وهدى سلطان برعن فى الجانبين وبنفس القدرة والتألق وسأسعى دائما لتقديم عمل أراه جيدا يتم عرضه على سواء كان تمثيلا فى السينما أو التليفزيون، أو أغانى متميزة فالفن متعة وليس للتسلية.
Working...
X