Announcement

Collapse
No announcement yet.

يقتحم الممثل الأمريكي جورج كلوني الدهاليز الملتوية لعالم السياسة في فيلمه الجديد 15 مارس

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يقتحم الممثل الأمريكي جورج كلوني الدهاليز الملتوية لعالم السياسة في فيلمه الجديد 15 مارس

    كلوني يقتحم دهاليز السياسة

    الملتوية في مهرجان البندقية

    - البندقية (رويترز)
    الممثل الأمريكي جورج كلوني

    استكشف الممثل الأمريكي جورج كلوني الدهاليز الملتوية لعالم السياسة في فيلمه الجديد (الخامس عشر من مارس ( The Ides of March الذي عرض في إفتتاح مهرجان البندقية السينمائي والذي يدور حول مستشار لمرشح رئاسي اكتشف كيف يمكن التضحية بالمباديء، وأخرج الفيلم النجم المحبوب وقام ببطولته.
    ويلقي الفيلم الضوء على كواليس إختيار مرشح رئاسي أمريكي من داخل الحزب الديمقراطي. وضمن أول عرض عالمي للفيلم يوم الأربعاء الماضي، بداية قوية لمهرجان البندقية الذي يستمر 11 يوما.
    وهون كلوني -الذي عاد إلى الموضوعات السياسية بعد أن أخرج فيلم (Good Night, and Good Luck) عام 2005- من ارتباط موضوع الفيلم بواشنطن في الوقت الراهن.
    وقال كلوني (50 عاما) للصحفيين بعد عرض خاص للفيلم "لا أعتبره فيلما سياسيا". وأضاف "يمكن أن تعتبره فيلم ينتمي لعالم وول ستريت أو لأي مكان أخر وهي جميعا نفس القضايا، قضايا الأخلاق، وما إذا كنت مستعدا لأن تبيع روحك." وأبدى تعاطفه مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وقال إنه لا يحسده على منصبه.
    واستطرد "بالنسبة للترشح لمنصب الرئيس، هناك رجل في المنصب الآن أذكى تقريبا من أي شخص تعرفه وألطف وأكثر حماسا من أي شخص تعرفه تقريبا وهو يواجه وقتا صعبا في الحكم. وأضاف "لماذا يتطوع أي شخص حقا للقيام بهذه الوظيفة؟".
    جاء عرض الفيلم في إفتتاح أقدم مهرجان سينمائي في العالم والذي ينتظر أن يعرض عدة أفلام مهمة ويستضيف نخبة من النجوم الطامحين لأن يسلط عليهم مهرجان البندقية الأضواء ويمنحهم فرصة للحصول على جوائز العام المقبل.
Working...
X