Announcement

Collapse
No announcement yet.

كالياري يصعق روما وإنتر يسقط في فخ باليرمو

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • كالياري يصعق روما وإنتر يسقط في فخ باليرمو

    الكبار يعانون في الكالشيو الإيطالي
    إنتر يسقط في فخ باليرمو.. وكالياري يصعق روما


    إنتر سقط أمام مضيفه باليرمو في الكالشيو


    وكالات - mbc.net
    استهل فريق روما مشواره في الموسم الجديد للدوري الإيطالي لكرة القدم بالهزيمة على ملعبه أمام كالياري 1-2، يوم الأحد، في المرحلة الثانية من المسابقة، كما سقط إنتر ميلان في أولى مبارياته في الموسم وخسر أمام مضيفه باليرمو 3-4 في ختام منافسات المرحلة.
    وافتُتح الموسم الجديد بمباريات المرحلة الثانية بعدما تأجلت مباريات المرحلة الأولى بسبب إضراب لاعبي كرة القدم في إيطاليا.
    وكشر فريق يوفنتوس عن أنيابه مبكرًا واستهل مسيرته في الدوري بفوز ساحق 4-1 على ضيفه بارما، كما بدأ أودينيزي مشواره في البطولة هذا الموسم بشكل جيد من خلال الفوز 2-0 على مضيفه ليتشي.
    وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت يوم الأحد، فاز فيورنتينا على بولونيا 2-0، وتعادل جنوا مع أتنالانتا 2-2، وكييفو مع نوفارا بالنتيجة نفسها، وكاتانيا مع سيينا سلبيًا.
    وتصدر يوفنتوس جدول المسابقة مؤقتًا برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام كل من نابولي وأودينيزي وفيورنتينا وباليرمو وكالياري.
    وعلى الإستاد الأولمبي في العاصمة روما، تلقى فريق روما صدمة مبكرة إثر سقوطه في فخ الهزيمة 1-2 أمام ضيفه كالياري في مباراة شهدت إثارة بالغة في الوقت بدل الضائع.
    وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم دانييلي كونتي بهدف لكالياري في الدقيقة 68، وعزز زميله الهولندي مصطفى الكبير تقدم الفريق بهدف آخر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة التي شهدت طرد اللاعب خوسيه آنخل، مدافع روما، في الدقيقة 69.
    بينما سجل دانييلي دي روسي هدف حفظ ماء الوجه لروما في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.
    وفي المباراة التي جمعت بين باليرمو وإنتر ميلان، تقدم الإنتر بهدف في الشوط الأول سجله دييجو ألبرتو ميليتو في الدقيقة 33.
    وفي الشوط الثاني، تعادل باليرمو بهدف للاعب فابريتسيو ميكولي في الدقيقة 48، ثم أضاف ميليتو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 51.
    وبعدها حسم باليرمو المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها أبيل ماتياس هيرنانديز، وميكولي، وبينيلا فيريرا في الدقائق 54 و86 و88.
    واستهل أودينيزي، صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي، مسيرته في البطولة هذا الموسم بفوز ثمين على مضيفه ليتشي عبر هدفين مبكرين سجلهما دوزان باستا وأنطونيو دي ناتالي في الدقيقتين الثانية و16، ليسجل دي ناتالي، هداف الموسم الماضي، أول أهدافه مع الفريق هذا الموسم، ويعلن عن دخوله صراع الهدافين مبكرًا.
    وبالنتيجة نفسها، تغلب فيورنتينا على ضيفه بولونيا؛ حيث سجل الهدفين ألبرتو جيلاردينو وأليسيو سيرشي في الدقيقنتين 21 و47.
    وتعادل جنوا مع ضيفه أتالانتا بهدفين سجلهما ميجيل فيلوسو وجاندومينيكو ميستو في الدقيقتين السادسة و55، مقابل هدفين سجلهما ماكسيميليانو موراليز في الدقيقتين الثامنة و43.
    وتعادل كييفو مع نوفارا بهدفين سجلهما سيرجيو بيليسير وسيريل تيرياو في الدقيقتين الخامسة و24، مقابل هدفين سجلهما فرانسيسكو ماريانيني وماسيمو باتشي في الدقيقتين 27 و86.
Working...
X