Announcement

Collapse
No announcement yet.

بالفوز على أسيك الإفريقي يقترب من نصف نهائي الكونفدرالية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بالفوز على أسيك الإفريقي يقترب من نصف نهائي الكونفدرالية

    إنتر كلوب يتأهل إلى المربع الذهبي بإسقاط كادونا يونايتد
    الإفريقي يقترب من نصف نهائي الكونفدرالية بالفوز على أسيك


    السلطاني سجل هدف الفوز للإفريقي


    تونس - mbc.net
    اقترب الإفريقي التونسي من التأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" بالفوز على ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة (1-0)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد "المنزه" في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى، والتي ضمن فيها إنتر كلوب الأنجولي الصعود للمربع الذهبي بعد الانتصار على كادونا يونايتد النيجيري (4-1).
    سجل هدف فوز الإفريقي المهاجم أيمن السلطاني من ضربة رأسية في الدقيقة الـ(60).
    تلك النتيجة رفعت رصيد الإفريقي إلى 8 نقاط في المرتبة الثانية، بفارق نقطتين عن إنتر كلوب، صاحب الصدارة، وجاء كادونا يونايتد ثالثًا بـ5 نقاط، وأخيرًا أسيك في ذيل الترتيب بـ4 نقاط.
    شهدت المباراة بعد بدايتها بـ10 دقائق أحداث شغب من الجماهير المحدودة الحاضرة في المدرجات، بعد قيامهم بإلقاء الشماريخ داخل أرض الملعب، ما أجبر الحكم على إيقاف اللعب، واعترض فريق أسيك على استكمال اللقاء في مثل تلك الأجواء غير المطمئنة أمنيًا، لكن قوات الأمن ومسؤولي الملعب أعادوا الاستقرار مجددًا بعد توقف دام أكثر من نصف ساعة، وبعدها عاد اللعب من جديد.
    ضمن إنتر كلوب التأهل قبل مباراته الأخيرة خارج أرضه أمام أسيك يوم 18 سبتمبر/أيلول، أما الإفريقي فيكفيه التعادل خارج أرضه أمام كادونا للحاق بالنادي الأنجولي إلى نصف النهائي.
Working...
X