Announcement

Collapse
No announcement yet.

إلى الموضوعية تدعو النقاد مادونا نجمت البوب الأمريكية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • إلى الموضوعية تدعو النقاد مادونا نجمت البوب الأمريكية


    مادونا تدعو النقاد إلى الموضوعية

    (دي برس) قالت نجمت البوب الأمريكية مادونا إنها لا تمانع في أي انتقاد لقدراتها السينمائية ما دام موجها لأفلامها وليس لشخصها. ونقلت وكالة رويترز عن نجمة البوب قولها: "إنها كافحت لاكتساب شهرتها في عالم الغناء وانها تتوقع أن تفعل نفس الشيء كمخرجة سينمائية، وأضافت "اشعر بنفس الضغوط عندما بدأت مسيرتي الموسيقية... كنت عصبية ولا أعرف ما يمكن توقعه ولا يعرف الناس ما يمكن أن يتوقعوه."

    والفيلم الذي عرض لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي ويعرض في تورونتو وصفه النقاد بأنه غني بالمؤثرات البصرية لكنه يفتقر إلى التركيز ويثقله أداء ضعيف للممثلين.

    وقالت مادونا عند سؤالها عما اذا كانت تهتم بما يقوله النقاد "استطيع أن أقول متى ينتقد الناس فيلمي ومتى ينتقدون شخصي... لذا عندما يلتزمون بالفيلم حينها اهتم."

    وتقوم ببطولة فيلم "واليس وادوارد" الممثلة الاسترالية ابي كورنيش حيث تجسد دور فتاة من نيويورك في فترة التسعينيات تصبح مفتونة بزواج الملك ادوارد الثامن والمطلقة الامريكية واليس سيمبسون التي تجسد دورها الممثلة البريطانية أندريا رايزبره. وهو يأتي بعد فيلم مادونا الاول في 2008 "القذارة والحكمة" (Filth and Wisdom) الذي حقق ايرادات ضعيفة.
Working...
X