Announcement

Collapse
No announcement yet.

لشراء أول ألبوم لعمرو دياب بعد الثورة بحملة على فيس بوك

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لشراء أول ألبوم لعمرو دياب بعد الثورة بحملة على فيس بوك

    حملة على "فيس بوك"

    لشراء أول ألبوم لعمرو دياب بعد الثورة

    وكالة انباء الشرق الأوسط - أ ش أ



    "13 يوما" تفصلنا عن ألبوم عمرو دياب الجديد "بناديلك تعالي" المقرر طرحه في 28 سبتمبر الجارى ، فيما دشن محبوه حملة عالمية على "فيسبوك" تدعو إلى شرائه. ولحن المطرب عمرو دياب ثماني أغنيات كاملة من الأغاني الأثنتي عشرة التي يضمها ألبومه الجديد.
    ويعد هذا الألبوم الذي كشف المطرب عن "بوستره" في السادس من سبتمبر الجاري على صفحتيه في "فيس بوك" و"تويتر" أول عمل لدياب بعد الثورة . وكان قد تم تأجيل طرح الألبوم أكثر من مرة سابقا، كانت آخرها في عيد الفطر الماضي، وشهدت صفحة دياب على "فيس بوك" اهتماما كبيرا بالصور التي وضعت عليها للالبوم الجديد حيث كتب عيها أكثر من 12 ألف تعليق في غضون ساعات من طرحها . ودشن محبو عمرو دياب حملة على "فيسبوك" تدعو إلى شراء ألبومه "بناديلك تعالي" حتى يحقق أعلى مبيعات في الوطن العربي. ودعا منسق الحملة عمر كرم -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط -محبي عمرو دياب أو الملقب بـ "الهضبة" إلى التجمع يوم 28 لشراء الألبوم الأصلي ، موضحا أن
    الحملة تنطلق كل عام في اليوم نفسه الذي يطرح فيه الفنان المصري ألبومه الجديد. وأشار إلى أن الحملة ستنطلق في عدد من المحافظات المصرية،ليتجمع محبو دياب في مصر كلها في الموعد المحدد،مشيرا إلى إلى نشر الحملة في الدول العربية.
    ويتضمن الألبوم 12 أغنية، وتولى عادل حقي التوزيع الموسيقي ، والأغنيات هي: "بناديلك تعالي"، "وهالله هالله" من كلمات تامر حسين، و"ألومك ليه" من كلمات أيمن بهجت قمر، و"مقدرش أنا" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو طنطاوي، و"يا ريت سنك" من كلمات بهاء الدين محمد،و"عارف حبيبي" من كلمات أيمن بهجت قمر، و"يوم ما
    اتقابلنا" من كلمات تامر حسين، و"معاك برتاح" من كلمات أمير طعيمة،و"هي حياتي" من كلمات مجدي النجار، و"تجربة وعدت" من كلمات مجدي النجار،و"أغلى من عمري" كلمات مجدي النجار. وكان دياب قد طرح مقاطع موسيقية من الألبوم على شكل نغمات للهواتف المحمولة، بالاتفاق مع عدد من مشغلي خدمات الهواتف المحمولة في الدول العربية.

Working...
X