Announcement

Collapse
No announcement yet.

يناشد الأهلي جمهوره بالزحف للمساندة أمام الترجي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يناشد الأهلي جمهوره بالزحف للمساندة أمام الترجي

    الأهلي يناشد جمهوره
    بالزحف للمساندة أمام الترجي


    جماهير الأهلي حريصة على مؤازرة الفريق


    القاهرة - mbc.net
    طالب مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، في بيان، جماهيره بضرورة مؤازرة الفريق في مباراته الهامة والمصيرية في مواجهة الترجي التونسي، في الجولة الأخيرة من منافسات دور الثمانية (دور المجموعات) لبطولة دوري أبطال إفريقيا على إستاد القاهرة الدولي.
    وأكد مجلس الإدارة، في بيانه، على اعتزازه الكبير بجماهيره الواعية والمثقفة التي ينتظر أن تملأ مدرجات الإستاد، الجمعة، لمؤازرة الفريق، وتشجيع اللاعبين بحماسها المعتاد لتحقيق الهدف المأمول والتأهل إلى الدور قبل النهائي.
    وطالب المجلس الجماهير بأن تقدم، بسلوكها المميز والمنضبط، المساعدة لكل الجهات المشاركة في تنظيم المباراة، وخاصة رجال الأمن، الذين يبذلون قصارى الجهد لتوفير الأمن والأمان للجميع.
    وأهاب النادي بجماهيره العريقة الالتزام الكامل بكافة التعليمات الأمنية ولوائح الاتحاد الإفريقي، لتخرج المباراة بالصورة اللائقة.
    وأكد حسن حمدي، خلال اجتماعه بقيادات الألتراس، على روح الود والتعاون بين جماهير الأهلي، وكل الجهات المشاركة في تنظيم المباراة، مشيرًا إلى أن رجال الشرطة سيكونون على رأس الجهات التي ستبذل أقصى جهد من أجل خدمة كل الفئات في المجتمع.
    وطلب رئيس الأهلي من قيادات الألتراس ضرورة قيام العلاقة بين الجماهير ورجال الشرطة على الاحترام المتبادل، وتقدير كل طرف لدور الآخر.

  • #2
    رد: يناشد الأهلي جمهوره بالزحف للمساندة أمام الترجي

    الرياضة مترافقة مع الروح الرياضية أمر رائع...

    شكرا عالأخبار أستاذ بسام ...

    يسعد مساك...

    Comment

    Working...
    X