Announcement

Collapse
No announcement yet.

عبدة الشيطان في أمريكا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • عبدة الشيطان في أمريكا

    تنسب الشرطة تهم القتل والخطف لمصاص الدماء وعابد الشيطان كيوس فيوس (31 عاما) وهو متّهم بخطف وقتل ثلاثة اشخاص ابرياء. وقد خضع كيوس فيوفس لعملية واسعة لغرز قرون في رأسه وأنفه، وقام برسم وشم على وجهه ترمز الى علاقته بالشيطان. ويزعم انه كان جزءا من عصابة قتلت ودفنت رجال في الولايات المتحدة. وقد اتهم الى جانب كيوس، ادم هال البالغ (34 عاما) وديفيد شاليو البالغ (44 عاما)، بقتل ديفيد جلاسر (44 عاما) وادوارد فرامبتون (58 عاما) وروبرت شادويل البالغ (47 عاما).
    قلّد كيوس ممثله المفضل جول دوكات!!
    آدم هال وهو العضو البارز في عصابة ملائكة الجحيم الذي كان من المقرر أن تبدأ محاكمته الاسبوع المقبل، متّهم بالخطف والاعتداء والترهيب والابتزاز و تعاطي الكوكايين. وأثناء محاكمة أفراد العصابة الثلاثة، جميعم نفوا التهم الموجهة اليهم. وقال المحامي ديفيد أف: "هذه هي نهاية البحث عن الضحايا الثلاثة، ولكن ايضا بداية جهودنا لتقديم هؤلاء المجرمين للعدالة ومحاكمتهم دون رحمة.

    وقام كيوس بزرع قرون ثلاثية الابعاد مصنوعة من السيليكون تحت جلد جبينه، ليبدو بشكل مرعب شبيها لشخصية الممثل جول دوكات من فيلم "ستار تريك: ديب سبيس ناين". وقام في البداية بوضع هذه المطبات تحت الجلد لكن بحجم أصغر، وعندما تهيأ الجلد جيدا قام بازالة الصغيرة ووضع الكبيرة مثلها. في النهاية اعترفت عصابة ملائكة الجحيم بكل التهم الموجهة اليها، بعد ان تم القاء القبض عليهم من قبل جهاز الـ "أف بي أي".

    قيمة المرء ما يحسنه
Working...
X