Announcement

Collapse
No announcement yet.

صرحت منة شلبي أن يسري نصر الله مخرج عبقري

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • صرحت منة شلبي أن يسري نصر الله مخرج عبقري


    منة شلبي: يسري نصر الله مخرج عبقري وأبني تاريخي بالعمل معه




    مروة سالم
    عبرت النجمة منة شلبي عن سعادتها البالغة بتعاونها مع المخرج الكبير يسري نصر الله في فيلمه الجديد "ريم وفاطمة ومحمود"، مؤكدة أن العمل معه كان حلماً قديماً بالنسبة لها، ?نها تراه مخرجاً عبقرياً وفناناً من طرازٍ نادر، والعمل معه يشكل تاريخاً جديداً في مسيرتها .
    تقول منة: "أجمل ما في يسري هو أنه مؤمن بما يفعله لدرجة التوحُّد، ولذلك يخرج العمل به حالة من الصدق والتعايش الذي يشعر به الجميع"، مؤكدة أنها تعلمت منه الكثير، ?نه يستمع للممثل ويتناقش معه، ويحاول أن يشعر به، ويُشعره في المقابل بما يريده، ولذلك فهي تجربة فنية غنية للغاية بالنسبة لها .
    وعن خوفها من كونِ أفلام يسري "كلاسيكية وأقرب للمهرجانات منها لشباك التذاكر" ، اعتبرت منة أن العمل معه يشكل تاريخا فنيا جديدا بالنسبة لها، وأنها سعيدة بأن تمتلك في مسيرتها أفلاماً خفيفة وشبابية، وفي نفس الوقت أفلاما كلاسيكية تمثل مصر في مهرجانات دولية كـ"ريم ومحمود وفاطمة .
    فيلم "ريم ومحمود وفاطمة" من بطولة منة شلبي و باسم سمرة وناهد السباعى وفرح وسلوى محمد علي، ومن المقرر إنهاء تصويره مع الإنتخابات الرئاسية المقبلة.
    تدور أحداث الفيلم، الذى يجرى تصويره حالياً بمنطقة نزلة السمان، حول الأحداث الحقيقية التى وقعت يوم موقعة الجمل، والأسباب التى أدت لتورط عدد كبير من كبار المسئولين ورجال العهد السابق فيها.
    ويستعرض الفيلم الأسلوب الذى سعى به هؤلاء المسئولون ورجال الحزب الوطنى " المنحل"، لاستخدامه فى القضاء على الثورة واخلاء ميدان التحرير من المتظاهرين السلميين بالقوة يومي 2 و3 فبراير الماضى فيما عرف إعلامياً بـ"موقعة الجمل".
    الفيلم يعود به يسرى نصرالله للإخراج السينمائى بعد غياب تجاوز العامين، ويشارك فى بطولته فرح وباسم سمره وسلوى محمد على وناهد السباعى وعدد كبير من الفنانين والفنانات.
Working...
X