Announcement

Collapse
No announcement yet.

إقصاء الأهلي منح تأشيرة المرور للقب الإفريقي كما صرح مدرب الترجي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • إقصاء الأهلي منح تأشيرة المرور للقب الإفريقي كما صرح مدرب الترجي

    مدرب الترجي
    إقصاء الأهلي منحنا تأشيرة المرور للقب الإفريقي

    حواش منتصر
    الأهلي و الترجيقال نبيل معلول، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، إن النادي الأهلي بطل كبير بتاريخه، ولكن فريقه نجح في إقصائه عن التأهل لنصف نهائي دور الأبطال، في مباراة صعبة، تفوق فيها الترجي تكتيكيا.
    وأكد معلول في تصريحات خاصة لموقع الاتحاد الإفريقي (الكاف)، أن مواجهة أندية عربية في دوري الأبطال أصعب بكثير من الأندية الإفريقية السمراء، مشيرا في نفس الوقت إلى نجاحه في إيقاف خطورة محمد أبو تريكة، والحد من تمريراته الخطيرة، عن طريق اللاعب خالد القربي، وأنه بذلك تمكن من قطع خطوط الاتصال بين وسط الأهلي وهجومه.
    وأشار معلول، أن هدفه قبل المباراة كان تصدر المجموعة، وأن تعادله مع الأهلي بالقاهرة جعله الأقرب لتحقيق اللقب الإفريقي، خاصة أنه في حالة وصوله للمباراة النهائية، فإن المباراة الأخيرة ستكون على ملعبه، وهو ما سيخدمه كثيرا.
    وكان الترجي التونسي قد تصدر المجموعة الأولى، بعد تعادله مع الأهلي بالقاهرة 1 – 1، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات "الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 10 نقاط، ليلاقي صاحب المركز الثاني من المجموعة الأولى، (الهلال السوداني أو القطن الكاميروني).
    وقد صعد الوداد المغربي عن نفس المجموعة بعد أن حل ثانيا، بعد الترجي برصيد 7 نقاط ليلتقي أنيمبا النيجيري في الدور قبل النهائي.
    وفشل الأهلي في التأهل رغم حصده نفس عدد النقاط التي جمعها الوداد، إلا أنه تخلف عنه بفارق الأهداف.


Working...
X