Announcement

Collapse
No announcement yet.

يواجه مانشستر سيتي برمنجهام وتشيلسي مع فولهام في الكارلينج كاب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يواجه مانشستر سيتي برمنجهام وتشيلسي مع فولهام في الكارلينج كاب

    مانشستر سيتي يواجه برمنجهام

    وتشيلسي مع فولهام في "الكارلينج كاب"





    تشيلسى الإنجليزى

    كتب مروان عصام


    تقام 6 مباريات، ضمن لقاءات الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "الكارلينج كاب"، أبرزها المواجهة المرتقبة التى تجمع بين فريقى مانشستر سيتى وبرمنجهام سيتى "حامل اللقب"، بملعب "سيتى أوف مانشستر".
    ويسعى مانشستر سيتى بقيادة الإيطالى روبرتو مانشينى لمواصلة العروض القوية التى يقدمها "الستيزن" هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب البريمرليج برصيد 13 نقطة، متخلفا بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد المتصدر.
    كما يرغب الفريق المدجج بالنجوم، فى تخطى عقبة برمنجهام سيتى الذى يمر بحالة من إنعدام الوزن، بعدما تلقى هزيمتين ثقيلتين فى أسبوع واحد، الأولى كانت أمام سبورتينج براجا البرتغالى 1\3 ببطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، والثانية أمام ساوثامبتون 1\4 الأحد الماضى، ضمن مباريات دورى الدرجة الأولى الإنجليزى.
    فى مباراة أخرى، يلتقى تشيلسى مع فولهام بملعب "ستامفورد بريدج" فى لقاء لا يقل أهمية عن المواجهة السابقة، خاصة وأنه يحمل نكهة الديربى، كون الفريقين ينتميان للعاصمة لندن.
    يسعى تشيلسى بقيادة البرتغالى أندريه بواس، فى تحقيق الفوز على فولهام، ورسم البسمة على شفاه جماهير البلوز، بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام مانشستر يونايتد 1\3 الأحد الماضى، ضمن مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز، أما فولهام الذى يتولى قيادته فنيا الهولندى مارتن يول، فيسعى لتحقيق المفاجآة بالإطاحة بتشيلسى خارج البطولة، على الرغم من فشل الفريق فى تذوق طعم الفوز فى مبارياته الخمسة التى خاضها بالبريمرليج.
    وفى مباريات أخرى، يلتقى برايتون الذى تفوق على سندرلاند فى الدور الثانى مع ليفربول، وكارديف سيتى مع ليستر سيتى، وإيفرتون مع ويست بروميتش ألبيون، وساوثامبتون مع بريستون.
Working...
X