Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفنانة اللبنانية مريام فارس تريد التمييز دائماً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفنانة اللبنانية مريام فارس تريد التمييز دائماً






    ميريام فارس: أريد التمييز دائماً

    (دي برس) قالت الفنانة اللبنانية مريام فارس إنها سعيدة بنجاح ألبومها الخليجي الجديد، مشددة على أنها دائماً تريد التمييز وتسعى في أن تكون واجهة مشرفة للعالم العربي، ولأن يكون العرب محط أنظار العام أجمع.
    ونقل موقع سي إن إن عن مريام فارس قولها: "لم تثر أغنيتي المغربية "اتلاح" الجدل، فقط الفنانة المغربية صوفيا المريخ هي من هاجم الأغنية، وأرى أن الأغنية حققت نجاحاً كبيراً في المغرب، فاسم الأغنية "اتلاح" وهي كلمة مغربية دارجة بين الشباب المغربي وتعني "حل عني"، لكن الكلمة معناها إيجابي وليس سلبي، كما روج البعض، وأنا بصفة عامة أتعلم من أخطائي وأتجنبها في حال كان هناك أي تعليق من الرأي العام، أما الرأي الفردي فأحترمه فقط.

    تجربة الفوازير
    وأما عن تجربتها في تقديم الفوازير، وكذلك تجربة في السينما اللبنانية من خلال فيلم "سيلينا"، قالت فارس: "بداية حين وافقت على دوري في "سيلينا"، كنت واثقة من أن الفيلم سيضيف لي، خاصةً أن العمل كان مع "الرحابنة"، أما الفوازير فقدمتها بعد تردد شديد، واستمددت ثقتي في تقديمها من ثقة المنتج طارق نور، وبالفعل حققت نجاحاً كبيراً. أما بالنسبة إلى السينما المصرية فلم أجد حتى الآن السيناريو الذي يجذبني، ولا أستطيع التوقف عن قراءته".
    مهرجان كان

    وبالنسبة لمشاركتها في "كان" وأنها الفنانة العربية الوحيدة التي وصلت إلى العالمية قالت: "بالتأكيد هذا شيء يسعدني، فأنا تعبت كثيراً من أجل ذلك، ويسعدني أن نكون كعرب محط أنظار العام، كما أن أكثر ما يجذب الغرب لي قدرتي على الجمع بين الحضارة الشرقية والحداثة الغربية في آن واحد.
Working...
X