Announcement

Collapse
No announcement yet.

لمواجهة كوريا.ج الإعلان عن تشكيلة الإمارات

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لمواجهة كوريا.ج الإعلان عن تشكيلة الإمارات


    الإعلان عن تشكيلة الإمارات لمواجهة كوريا.ج
    (دي برس)
    استدعى عبدالله مسفر مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم 25 لاعباً استعدادا للقاء كوريا الجنوبية في 11 تشرين الأول المقبل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

    وكان مسفر عين مدرباً للإمارات بديلاً للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش الذي أقيل من منصبه بعد تعرض "الأبيض" لخسارتين متتاليتين أمام الكويت 2-3 في العين ولبنان 1-3 في بيروت.
    ويعسكر منتخب الإمارات من 25 حتى 30 أيلول الحالي في العين، قبل السفر إلى الصين للقاء منتخبها في 7 تشرين الأول المقبل ثم اللعب مع كوريا الجنوبية في 11 منه.
    وضمت القائمة إسماعيل مطر لاعب الوحدة بعدما غاب عن مباراتي لبنان والكويت بسبب الإصابة، كما شهدت عودة المدافع بشير سعيد بعد ما كان أعلن سابقاً اعتزاله اللعب الدولي.
    وهنا القائمة: إسماعيل الحمادي وعامر مبارك واحمد خليل (الأهلي) ومحمد فوزي ويوسف جابر وذياب عوانه (بني ياس) وجمعة عبدالله وخالد سبيل وسبيت خاطر وأحمد جمعة وعبدالله موسى (الجزيرة) ووليد عباس ومحمد احمد (الشباب) وفارس جمعة ومسلم فايز وعلي الوهيبي (العين) وعادل الحوسني وعيسى احمد ومحمود خميس وخالد جلال وإسماعيل مطر ومحمد الشحي وبشير سعيد (الوحدة) واحمد محمود وماجد ناصر (الوصل).
Working...
X