Announcement

Collapse
No announcement yet.

يقود باتزيني إيطاليا إلى يورو 2012 وإنجلترا على بعد خطوة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يقود باتزيني إيطاليا إلى يورو 2012 وإنجلترا على بعد خطوة

    باتزيني يقود إيطاليا

    إلى يورو 2012 وإنجلترا على بعد خطوة


    لاعبو ايطاليا يحتفلون بالصعود ليورو 2012


    هدف صعود ايطاليا الى يورو 2012





    روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):
    تأهل المنتخب الإيطالي إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" عقب فوزه الثلاثاء على ضيفته سلوفينيا بهدف دون رد في فلورنسا.
    وسجل جان باولو باتزيني هدف اللقاء قبل خمس دقائق من صافرة النهاية ليرتفع رصيد إيطاليا إلى 22 نقطة في قمة المجموعة الثالثة ، في حين تجمد رصيد سلوفينيا عند 11 نقطة في المركز الرابع.
    ورفعت صربيا رصيدها إلى 14 نقطة بالمركز الثالث بالفوز على جزر الفارو (3-1) فيما بلغت إستونيا النقطة رقم 13 بالقضاء على آمال أيرلندا الشمالية والفوز عليها (4-1).
    وبذلك تتنافس فرق صربيا وإستونيا سلوفينيا خلال الجولتين المتبقيتين على احتلال المركز الثاني وخوض الملحق.
    وبعد نهاية مواجهة أخرى بتصفيات نفس البطولة بات المنتخب الإنجليزي على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2012" بعد تغلبه على جارته ويلز بهدف في لندن ضمن المجموعة السابعة للتصفيات.
    وسجل أشلي يانج مهاجم مانشستر يونايتد هدف المباراة في الدقيقة 35 ليرفع رصيد إنجلترا إلى 17 نقطة في صدارة المجموعة ، فيما تجمد رصيد ويلز عند ثلاث نقاط بالمركز الأخير.
    وصعدت سويسرا إلى المركز الثالث بالمجموعة وأحيت آمالها في خوض الملحق بالفوز على بلغاريا بثلاثية سجلها خيردان شقيري في الدقيقة 45 و62 و90 مقابل هدف لإيفان إيفانوف في الدقيقة 9.
    وبات رصيد سويسرا ثماني نقاط أي أنها تتأخر بثلاث عن الوصيفة مونتنجرو التي حصلت على راحة في هذه الجولة وتستضيف إنجلترا في السابع من أكتوبر المقبل.
    ويكفي إنجلترا التعادل في مونتنجرو كي تضمن بلوغ النهائيات بعد أن غابت عن نسخة 2008 الماضية.
Working...
X