Announcement

Collapse
No announcement yet.

بمشاركة وزراء وبرلمانيين من كردستان إنطلاق أول ماراثون دولي في أربيل

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بمشاركة وزراء وبرلمانيين من كردستان إنطلاق أول ماراثون دولي في أربيل

    إنطلاق أول ماراثون دولي في أربيل
    بمشاركة وزراء وبرلمانيين من كردستان

    شهدت محافظة اربيل، الجمعة، انطلاق أول ماراثون دولي بمشاركة عدد من السياسيين والوزراء في إقليم كردستان، فيما أكد مجلس المنظمات غير الحكومية أن الهدف من اقامته إيصال رسالة للعالم بان العراقيين بجميع قومياتهم ضد العنف.
    وقال مدير العلاقات في مجلس المنظمات غير الحكومية احمد جميل في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "فكرة إقامة هذا الماراثون جاءت بعد مشاركة منظمات المجتمع المدني في إقليم كردستان في فعاليات مماثلة بالدول الأوروبية"، مشيرا الى انه "تمت دعوة مختلف شرائح المجتمع للمشاركة في السباق".
    وأضاف جميل أن "الماراثون شارك فيه عدد من السياسيين والوزراء في إقليم كردستان إضافة إلى كل من محافظ ومديري الشرطة والمرور اربيل، فضلا عن أعضاء في برلمان كردستان"، مؤكدا أن "الهدف من إقامة السباق إيصال رسالة إلى العالم بان العراقيين جميعا بكل أطيافهم ومذاهبهم وقومياتهم ضد العنف والإرهاب".
    يذكر أن مدير برنامج اللاعنف في منظمة المسلة الناشطة في المجتمع المدني إبراهيم إسماعيل أكد، في الثاني من تشرين الأول الحالي، أن هذا الماراثون الذي نظم برعاية من فضائية السومرية في مدينة أربيل وتحت شعار (لنركض معاً من اجل السلام واللاعنف)، سيشارك فيه آلاف المتسابقين من أنحاء العراق وعدد من المتسابقين القادمين من خارج البلاد.

Working...
X