Announcement

Collapse
No announcement yet.

بالصور معرض يوثق التواصل والحوار بين السوريين وقائد الوطن

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بالصور معرض يوثق التواصل والحوار بين السوريين وقائد الوطن

    معرض يوثق بالصور التواصل والحوار بين السوريين وقائد الوطن
    دمشق - سانا
    أقامت منظمة اتحاد شبيبة الثورة مساء أمس معرضا للصور الضوئية بعنوان /شعب وقائد/ في المركز الثقافي العربي بأبو رمانة بمناسبة عيد المنظمة الثالث والأربعين.
    وضم المعرض عشرات الصور للسيد الرئيس بشار الأسد مع المواطنين في مواقع العمل والإنتاج والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والعلمية والعسكرية إلى جانب لقاءاته مع المتفوقين والمعوقين والعمال المميزين تكريما وتشجيعا لهم وتدشينه المشروعات الاقتصادية والخدمية والتعليمية المختلفة.
    وقالت عضو القيادة القطرية رئيسة مكتب المنظمات الشعبية القطري شهناز فاكوش التي افتتحت المعرض إن هذه الصور وثائق حية تؤكد للعالم صورة الشعب السوري في عيون قائده الذي كان بين أبناء وطنه.

    وأضافت إن سورية بقيادة الرئيس الأسد لم تساوم على حق من الحقوق ومستمرة بدعم المقاومة.
    من جانبه أشار فريد ميليش رئيس مكتب الإعلام والبحوث المركزي في منظمة الشبيبة إلى أن المعرض الذي يستمر في دمشق لستة أيام سيشمل جميع المحافظات في الأسابيع القادمة مضيفا أن الدعوة ستكون عامة ليتسنى لأبناء سورية استعراض هذه الاضاءات التي توثق للتواصل والحوار بين الشعب وقائده في مختلف المواقع والمناسبات.
    ولفت ميليش إلى أن احتفاليات الشبيبة بعيدها الثالث والأربعين تتضمن العديد من الفعاليات ذات الطابع الجماهيري على امتداد المحافظات ولاسيما الندوات واللقاءات الفكرية والسياسية والمهرجانات الثقافية.
    حضر الفعالية عدد من أعضاء قيادة الاتحاد وأمناء فروع المنظمة في دمشق وريف دمشق والقنيطرة.
Working...
X