Announcement

Collapse
No announcement yet.

أخفقت الجزائر في بلوغ نهائيات كأس افريقيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أخفقت الجزائر في بلوغ نهائيات كأس افريقيا


    الجزائر تفشل في بلوغ نهائيات كأس افريقيا
    رويترز
    المنتخب
    أخفقت الجزائر في الوصول الى نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم التي تستضيفها الغابون وغينيا الاستوائية العام القادم رغم فوزها 2-صفر على ضيفتها افريقيا الوسطى في الجولة الاخيرة للتصفيات اليوم الاحد.
    ورفعت الجزائر رصيدها الى ثماني نقاط بالتساوي مع افريقيا الوسطى لكن المغرب انتزع صدارة المجموعة الرابعة وله 11 نقطة بعد فوزه 3-1 في ملعبه على تنزانيا اليوم الاحد.
    وبدأت الجزائر اللقاء بقوة وافتتحت التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية عن طريق حسان يبدا بعد ركلة ركنية نفذها فؤاد قدير.
    واستمر منتخب الجزائر في هجومه ليضيف الفريق الهدف الثاني قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء عبر قدير الذي تلقى تمريرة متقنة من كريم مطمور.
    وأهدر مطمور فرصة خطيرة لاضافة الهدف الثالث للجزائر قبل دقيقتين على نهاية الشوط الاول.
    وانقذ وهاب مبولحي حارس الجزائر مرماه من فرصة في بداية الشوط الثاني ثم أضاع مطمور هجمة خطيرة من وضع انفراد بعد مرور ساعة من زمن المباراة.
    وواصلت الجزائر اهدار الفرص السهلة عندما سدد قدير الكرة بعيدا عن المرمى من وضع انفراد قبل عشر دقائق على نهاية الوقت الاصلي للقاء.
    وقال نور الدين قريشي مساعد البوسني وحيد هليلوزيتش مدرب الجزائر بعد المباراة "الفوز مهم للاعبين من الناحية المعنوية لانه أول انتصار للمنتخب بأكثر من هدف منذ نهائيات كأس الألأمم الافريقية الخيرة في انجولا."
    وأعرب جيل اكورسي مدرب افريقيا الوسطى عن رضاه بنتائج فريقه في التصفيات وقال ان فرصة التأهل ضاعت من بلاده عندما تعادل على أرضه مع المغرب.
Working...
X