Announcement

Collapse
No announcement yet.

سيعود مراد مغني إلى اجواء المنافسة في الايام القليلة القادمة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سيعود مراد مغني إلى اجواء المنافسة في الايام القليلة القادمة

    مراد مغني سيعود إلى اجواء المنافسة في الايام القليلة القادمة
    ألجيريا برس أونلاين
    كشف مدرب ام صلال القطري ان من اللاعب الدولي الجزائري مراد مغني سيستأنف المنافسة الرسمية مع فريقه, بمناسبة الجولة الرابعة من البطولة المحلية.
    وصرح المشرف التقني على تشكيلة أم صلال بأن مراد مغني يقترب من الشفاء من إصابته وأن حظوظه كبيرة لاستئناف المنافسة خلال الجولة القادمة من البطولة القطرية.
    نستغل فترة توقف البطولة لمضاعفة العلاج لمغني حتى يكون جاهزا لاستئناف المنافسة قال التقني المغربي لجريدة قطرية.
    وأضاف: "غياب مغني رفقة السوري فراس الخطيب, ترك فراغا كبيرا في تشكيلتنا, وهو السبب الرئيسي في تواضع نتائجنا خلال الجولات الثلاث الأولى من البطولة المحلية".
    وكان اللاعب الجزائري قد تعرض للإصابة أثناء الشوط الأولى من مباراة الجولة الأولى ضمن البطولة القطرية أمام نادي الريان, ومن يومها لم يتمكن من العودة إلى الميادين.
    ويواجه مدرب أم صلال انتقادات كبيرة بسبب النتائج السلبية التي يحرز عليها مع ناديه في البطولة, الأمر الذي جعله يعمل في جو من الضغط الشديد.
    ويرفض حرمة الله تحمل مسؤولية حصد فريقه لنقطة واحدة فقط في البطولة من أصل ثلاث مباريات لعبها, داعيا منتقديه لمحاسبته عندما يعود لاعبوه المصابون إلى المنافسة, على غرار الجزائري مراد مغني والسوري فراس الخطيب.
    ونجح نادي أم صلال اول أمس الجمعة في الظفر بفوز ثمين على حساب نادي الجيش (الذي يلعب له الجزائري كريم زياني) في الجولة الثانية من كأس قطر (2-1), في مباراة تابعها مغني من المدرجات.
Working...
X