Announcement

Collapse
No announcement yet.

يحرز الجيش لقب كأس الجمهورية بالكرة الطائرة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يحرز الجيش لقب كأس الجمهورية بالكرة الطائرة

    الجيش يحرز لقب كأس الجمهورية بالكرة الطائرة



    دمشق - سانا
    توج فريق الجيش بلقب بطولة كأس الجمهورية للكرة الطائرة بعد فوزه على فريق السلمية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين أمس في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.
    ومنذ البداية فرض الجيش أفضليته حيث حسم الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 25-18 واستمر تفوق الجيش في الشوط الثاني رغم تحسن اداء السلمية وتمكن الجيش من حسمه ايضا بنتيجة 25-19.
    وفي الشوط الثالث عاد السلمية إلى أجواء المباراة وتفوق على الجيش بفارق نقطتين 25-23 إلا أن الكلمة الأخيرة كانت للاعبي الجيش الذين تمكنوا من العودة إلى مستواهم الذي قدموه في بداية المباراة وحسم الشوط الرابع لصالحهم بنتيجة 25-23 لينتهي اللقاء بفوز الجيش 3-1.

    وعن المستوى الفني للمباراة قال مفيد شريط أمين سر اتحاد الكرة الطائرة لمندوب سانا الرياضي إن اللقاء شهد ندية كبيرة بين الفريقين إلا أن خبرة لاعبي الجيش كانت لها كلمة الفصل في النهاية لافتا إلى أن البطولة شهدت هبوطا لمستوى بعض الأندية نتيجة لقلة التدريب في الفترة الماضية والإرهاق الذي أصاب اللاعبين نظرا لكثافة المباريات.
    ونال فريق الشرطة المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على الوحدة بثلاثة أشوط مقابل شوط واحد في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت قبل المباراة النهائية.
    وكان الجيش قد وصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق الشرطة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في الدور نصف نهائي بينما فاز السلمية في الدور ذاته على الوحدة وبنفس النتيجة.
Working...
X