Announcement

Collapse
No announcement yet.

يحرز المجد لقب دورة تشرين الكروية بفوزه على حطين 3-1

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يحرز المجد لقب دورة تشرين الكروية بفوزه على حطين 3-1

    المجد يحرز لقب دورة تشرين الكروية بفوزه على حطين 3-1
    دمشق - سانا
    أحرز فريق المجد لقب دورة تشرين الكروية الحادية عشرة بعد فوزه على فريق حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية للدورة التي استضافتها مدينة الاسد الرياضية باللاذقية أمس.
    ورغم التقدم المبكر لحطين حيث تمكن من تسجيل هدف السبق برأسية جميلة من محمد فارس في الدقيقة الرابعة إلا ان رد المجد لم يتاخر حيث عادل النتيجة في الدقيقة 17 عبر ياسر ابراهيم بعد ان استغل الخروج الخاطئ لحارس مرمى حطين.
    وعاد ابراهيم وسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه المجد في الدقيقة 32 بضربة رأسية بعد ان تمكن من استغلال الكرة الجميلة التي رفعها له زميله كنان نعمة من ضربة ركنية لينتهي الشوط الاول بتقدم المجد بهدفين مقابل هدف واحد.
    ورغم الفرص العديدة للفريقين في الشوط الثاني ألا انهما لم يتمكنا من ترجمتها الى اهداف ليأتي الوقت بدل الضائع من المباراة معلنا تسجيل المجد لهدفه الثالث عبر محمد طيبة وتنتهي المباراة بفوز المجد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
    يذكر ان المجد تاهل الى المباراة النهائية بعد فوزه على الحرية بخمسة أهداف دون مقابل فى الدور نصف النهائى فيما تأهل حطين بتجاوزه فريق الجزيرة 6/4 بركلات الترجيح بعد أن كان الفريقان تعادلا في الوقت الاصلي بهدفين لمثلهما.
Working...
X