Announcement

Collapse
No announcement yet.

يخسر انترناسيونالي مجددا بعد انتفاضة كاتانيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يخسر انترناسيونالي مجددا بعد انتفاضة كاتانيا

    انترناسيونالي يخسر مجددا بعد انتفاضة كاتانيا







    روما (رويترز) -
    واصل انترناسيونالي موسمه المتواضع وخسر 2-1 أمام مضيفه كاتانيا يوم السبت بعد أن تقدم بهدف مبكر لكنه تلقى هزيمته الرابعة في ست مباريات بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم السبت.
    ووضع استيبان كامبياسو انترناسيونالي في المقدمة في الدقيقة السادسة في بداية رائعة لفريق المدرب كلاوديو رانييري بعد عرض واثق في الشوط الاول.
    لكن كاتانيا سجل هدفين في أول خمس دقائق من الشوط الثاني ليقلب المباراة رأسا على عقب.
    ونجح سيرجيو الميرون في ادراك التعادل لكاتانيا بشكل رائع بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني قبل أن يحرز فرانشيسكو لودي الهدف الثاني من ركلة جزاء ليحقق الفريق الصقلي فوزا مستحقا.
    وارتقى كاتانيا الى المركز السادس في الترتيب برصيد تسع نقاط بينما جمع انترناسيونالي الذي خسر اخر مباراتين له تحت قيادة مدربه الجديد رانييري اربع نقاط فقط ويواجه خطر التراجع الى منطقة الهبوط بعد مباريات يوم الاحد.
    واحتاج انترناسيونالي - الذي عاد الى اللعب بعد توقف لمدة اسبوعين بسبب المباريات الدولية - الى ست دقائق فقط لتسجيل هدف التقدم وسط الامطار في صقلية.
    وارسل مايكون تمريرة عرضية من ناحية اليمين قابلها كامبياسو بشكل رائع ووضع الكرة في الشباك ليسجل اللاعب الارجنتيني هدفه الثاني هذا الموسم.
    وبدا أن الهدف سيقلل من عزيمة كاتانيا الذي كافح لصنع فرص في الشوط الاول أمام انترناسيونالي الذي بدا انه مصمم على وضع هزيمته بملعبه 3-صفر أمام نابولي في مباراته السابقة بالدوري وراء ظهره.
    لكن وفي غضون خمس دقائق بالشوط الثاني تمكن الفريق المضيف من انتزاع المقدمة وبدا ان كلمات المدرب فنشينزو مونتيلا للاعبيه بين الشوطين كان لها تأثير سحري.
    وتلقى جونزالو برجيسيو الكرة في منتصف الملعب قبل أن يمررها الى مواطنه الميرون وهو واحد من سبعة ارجنتينيين في كاتانيا ليسددها في المرمى من عند حافة منطقة الجزاء محرزا هدف التعادل.
    وبعد ثلاث دقائق اضاف لودي الهدف الثاني من ركلة جزاء واخفق انترناسيونالي الذي لعب بدون ويسلسي سنايدر ودييجو فورلان بسبب الاصابة في ادراك التعادل.
    واقترب الفريق المضيف من تسجيل اهداف اخرى لكن حارس انترناسيونالي تصدى لمحاولات اليخاندرو جوميز وجينارو ديلفيكيو واندريا كاتلاني.
Working...
X