Announcement

Collapse
No announcement yet.

الهواتف الذكية بلاكبيري تقدم حزمة مزايا لمستخدميها مجانا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الهواتف الذكية بلاكبيري تقدم حزمة مزايا لمستخدميها مجانا

    "بلاكبيري" تقدم حزمة مزايا لمستخدميها مجانا




    واشنطن:د ب أ
    أعلنت شركة "ريسيرش إن موشن" (آر.آي.إم) لصناعة الهواتف الذكية "بلاكبيري" ومقرها كندا اليوم تقديم حزمة من الخدمات والتطبيقات المجانية لمستخدميها كشكل من أشكال الاعتذار عن الاضطرابات التي واجهها مستخدمو الهاتف "بلاكبيري" خلال الأسبوع الماضي وشملت الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية، إلى جانب أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط، والهند.
    كان اضطراب خدمات "بلاكبيري" قد أصاب مستخدميها في مختلف أنحاء العالم بخبية أمل كبيرة خاصة وأن الكثيرين منهم يعتمدون على هذا الهاتف الذكي في الوصول السريع إلى بريدهم الإلكتروني وغيره من خدمات ووظائف الإنترنت.
    ويأتي هذا الاضطراب ليزيد من المشكلات التي تواجهها الشركة الكندية في ظل التراجع المطرد في حصتها في سوق الهواتف الذكية نتيجة منافسة أجهزة أخرى مثل "آي فون" و"جالاكسي".
    من ناحيته قال مايك لازاريدس مؤسس الشركة "نشعر بالامتنان لكل عملاء بلاكبيري الذين يتمتعون بالولاء لصبرهم علينا.. وقد اعتذرنا لعملائنا وسوف نعمل بكل كد لاستعادة ثقتهم وقد اتخذنا خطوات فورية وقوية للمساهمة في عدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى".
    تشمل حزمة المزايا المجانية التي تقدمها الشركة لعملائها إمكانية ممارسة ألعاب مثل سيمس3 وبيجوليد أو البرامج التي تتيح للجهاز تحويل النصوص المقروئة إلى مكتوبة".
    كانت الشركة قد أعلنت الخميس الماضي أنه تم علاج المشكلات التي واجهها مستخدمو بلاكبيري في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والأمريكتين.
    وظهرت المشكلة في الدخول على الانترنت وخدمة البريد الإلكتروني والرسائل الفورية والتجوال.


Working...
X