Announcement

Collapse
No announcement yet.

هيفا وهبي ست الكل وهلا المر: ممنوع الرجال يخونوا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • هيفا وهبي ست الكل وهلا المر: ممنوع الرجال يخونوا

    هلا المر: "ممنوع الرجال يخونوا"

    وهيفا وهبي "ست الكل"



    استضافت خبيرة التجميل الفني ميسون هلال اليوم في برنامج "ست الكل" عبر اذاعة "الشرق" رئيسة تحرير "النشرة فن" الزميلة هلا المر، حيث دار الحديث حول الجمال واهتمام المرأة بشكل عام والاعلامية بشكل خاص بجمالها.
    ميسون تناولت في الفقرة الاولى من حلقة اليوم آثار التدخين على جمال الوجه والبشرة وسلبياته على صحة الانسان من الداخل والخارج.
    وفي الفقرة الثانية تحدثت هلا عن اهتمام المرأة بشكلها وقالت أنها تحب أن تهتم بشكلها وثيابها ومظهرها ولكنها تضطر الى القيام بكل هذه الأمور بسرعة، وأن نضارة بشرتها هي نتيجة عامل وراثي، ولذلك لا تمتلك تجاعيد. هلا تابعت قائلة انها تهتم ببشرتها ولكن ليس بشكل مبالغ فيه فهي تخصص وقتا لنفسها للاهتمام بالشكل وبشكل أكبر للقراءة، وأكدت أن الاهتمام بالشكل لا يحتاج الى المبالغة بل الاساس هو النظافة والاناقة ومعرفة ما يناسب شكل الانسان وجسده وحياته.
    هلا قالت أن معايير الجمال تبدأ من السلام الداخلي الذي ينعكس على الخارج من خلال الابتسامة واشراقة الوجه وهو ما يريح الانسان، ولذلك على الانسان ان يكون ايجابيا في حياته لكي يضيف هذا مزيدا من الجمال على المظهر الخارجي.
    هلا أكدت ان المرأة اليوم تهتم بشكلها أكثر لأن الخيانة ازدادت بشكل كبير عند الرجال، ولكن على الرجل ان يهتم بشكله ومظهره ايضا فيحق للمرأة ان ترى زوجها من دون "كرش" وانيقا مؤكدة انها مع المساواة فـ"ممنوع الرجال يخونوا او لازم يتركوا قبل ما يخونوا".

    من جهة ثانية أعلنت هلا انها مع عمليات التجميل البسيطة ولكن من دون مبالغة لكي لا يصبحن جميعهن نسخة عن بعضهن، فالشحرورة صباح قامت كل حياتها بعمليات التجميل ولكن بقي شكلها كما هو لأنها لم تعتمد المبالغة، وكذلك الفنان محمد اسكندر قام بعمليات تجميل، رغم أنه غنى ضدها، ولكن دون أن يتغير علينا بشكل كبير.
    هلا أكدت انها عملت لتطوير نفسها روحيا ونفسيا، ففي المدرسة لم يكن لها اصدقاء لكنها تحسنت بنسبة 80 بالمئة و"هذا امر اقوله ولا أخاف منه"، وكشفت انها استعانت بصديقتها وبالابحاث التي قامت بها في برنامج طبي مما ساعدها، وكذلك بالصلاة ومحاولة الحصول على سلام داخلي لتقبل الآخر كما هو، خاصة وان معظم الناس اليوم صاروا يسيرون حسب المصلحة ولذلك يجب ان نكون "مدعوكين"، رغم انها لا تزال "تنغشّ" احيانا ببعض الاشخاص كما قالت.
    هلا اختارت الوزير زياد بارود ليكون "سيد الكل" وفق المسابقة التي بدأت اليوم في البرنامج للمرة الاولى، واضافت هلا انها تختار الفنانة هيفا وهبي لتكون "ست الكل".

    وردا على سؤال تحدثت هلا عن دينا عازار مقدمة برنامج "ديو المشاهير" التي لم تتبع النصائح التي وجهت لها منذ الموسم الاول ولم تطور نفسها، لذلك قالت لها "كوني جميلة واصمتي".

Working...
X