Announcement

Collapse
No announcement yet.

في مهمة صعبة البرتقالي أمام أهلي دبي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في مهمة صعبة البرتقالي أمام أهلي دبي


    وفد أهلي دبي في لقطة تذكارية مع مستقبليه في صالة التشريفات

    تصوير أحمد هواش

    «البرتقالي» في مهمة صعبة أمام أهلي دبي

    يضع كاظمة الفوز هدفا له لو اراد بلوغ نهائي بطولة الاندية الخليجية السادسة والعشرين لكرة القدم، عندما يواجه اهلي دبي الاماراتي في مباراة صعبة تقام في الساعة السابعة الا ربعا من مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام في اياب الدور قبل النهائي. وكان «البرتقالي» خسر امام الاهلي بهدف سجله البرازيلي جاكسون جاجا ذهابا في دبي يوم 27 سبتمبر الماضي.
    وكاظمة مطالب بالفوز بفارق هدفين حتى يتأهل لان الانتصار بفارق هدف واحد لا ينفعه. اما فوزه -1صفر، فسيقود المباراة الى وقت اضافي وربما ركلات ترجيح. يذكر ان المتأهل من لقاء اليوم يلاقي في النهائي الفائز من مباراة العربي والشباب الاماراتي غدا. ويقام النهائي في 3 نوفمبر المقبل ذهابا، و26 منه ايابا على ارض كاظمة لو تأهل.

    صعوبات في الموسم الحالي
    يدخل «البرتقالي» المباراة على وقع آمال بأن يصحح اوضاعه التي لا تسير على ما يرام هذا الموسم، حيث خرج مبكرا من منافسات كأس سمو ولي العهد ولاقى صعوبات في كأس الاتحاد التنشيطية بخسارة مفاجئة امام اليرموك صفر2- قبل ان يعوض بالفوز على الصليبخات -4صفر السبت الماضي. وعرضه العادي ذهابا والذي كلفه خسارة في دبي، سيدفع كاظمة الى وضع كل ثقله في مباراة اليوم لتسجيل فوز بفارق هدفين في مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة بل ممكنة جدا، خصوصا انه يخوض المواجهة متسلحا بعامل الارض اضافة الى اهتزاز معنويات الاهلي القادم من خسارة ثقيلة جدا في افتتاح الدوري الاماراتي امام الجزيرة حامل اللقب صفر4- السبت الماضي. وسيحاول كاظمة اثبات انه فريق جيد في الصعاب وبلوغ النهائي في مسعاه لتحقيق اللقب للمرة الثالثة بعد عامي 1987 و1994 رغم ان المهمة صعبة في مواجهة الاهلي الذي يضم نخبة من لاعبي المنتخبات الاماراتية المختلفة، وابرزهم محمد قاسم وفيصل خليل وعبدالعزيز هيكل واسماعيل الحمادي وغيرهم، اضافة للنجم البرازيلي الدولي غرافيتي المحترف السابق في لومان الفرنسي وفولفسبورغ الالماني. ويغيب عن الاهلي النجم احمد خليل المصاب.
    والمواجهة هي بين مدربين تشيكيين هما ميلان ماتشاله وايفان هاسيك وكلاهما يسعى لاثبات نفسه.

    غياب يوسف ناصر للإصابة
    تلقى الجهاز الفني بنادي كاظمة صدمة بعد اصابة المهاجم يوسف ناصر في تدريب امس بتمزق في العضلة، مما تسبب في استبعاده عن المشاركة في لقاء اليوم امام الاهلي الاماراتي.
    وتبدو مشاركة عبدالله الظفيري مهاجم كاظمة المصاب بكاحله، محل شك الا اذا افلح الجهاز الطبي في اعداده للقاء.
    يدير المباراة طاقم تحكيم سعودي بقيادة مرعي العواجي ويساعده بدر الشمراني وفهد العسيري.

    الضيوف وصلوا وتدربوا
    اجرى فريق نادي اهلي دبي الاماراتي تدريبه الرئيسي على استاد الصداقة والسلام امس استعدادا للمباراة امام كاظمة اليوم تحت اشراف مدربه التشيكي ايفان هاسيك وبحضور 24 لاعبا.وكان الوفد الاماراتي الذي ضم 49 شخصا، وصل الى البلاد مساء امس الاول وكان في استقباله في صالة التشريفات في مطار الكويت الدولي جهاد الغربللي امين صندوق نادي كاظمة وسالم المرطة عضو مجلس الادارة السابق وسامي الدوسري مسؤول العلاقات العامة. وترأس الوفد القادم المدير التنفيذي للنادي احمد حماد وضم الاجهزة الادارية والفنية والطبية بما فيها المدرب التشيكي هاسيك ومساعده التونسي نور الدين العبيدي وعبر احمد حماد عن سعادته بالتواجد بين اشقائه واهله في الكويت شاكرا لادارة نادي كاظمة الحفاوة في الاستقبال. وقال حماد ان المباراة هي بين فريقين شقيقين تجمعهما علاقة متينة في تجمع خليجي اخوي ولا يهم من يفوز او يخسر. وتمنى حماد ان تليق المباراة بسمعة الناديين وكلاهما يطمح للوصول الى النهائي. واشاد بمستوى الكرة الكويتية حاليا ومنتخبها الوطني وانديتها، واصفا كاظمة بالفريق المميز والذي يحسب له الاهلي الف حساب. واكد ان خسارة الاهلي امام الجزيرة صفر - 4 في افتتاح الدوري الاماراتي لن تؤثر على معنويات فريقه اليوم. من جهته، رحب جهاد الغربللي بالوفد الضيف في بلده الثاني الكويت. وتوقع الغربللي ان يقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى وكلاهما لديه تطلعات مشروعة في بلوغ النهائي.وشدد على ان الاهلي ناد كبير وعريق ويتمتع باحترام شديد لدى فريق كاظمة، مشيرا الى ان خسارته في الدوري الاماراتي لا تقلل من شأنه لانه يمتلك امكانات عالية. واضاف ان اللقاء يظل صعبا لطرفيه حتى وان كان كاظمة يتمتع بعامل الارض والجماهير.

  • #2
    رد: في مهمة صعبة البرتقالي أمام أهلي دبي

    و وين النتيجة يا كريك...

    خبرنا ..ناطرين ...

    Comment

    Working...
    X