Announcement

Collapse
No announcement yet.

بالكعب في رباعية الريال رونالدو يسجل هدفًا عالميًا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بالكعب في رباعية الريال رونالدو يسجل هدفًا عالميًا

    رونالدو يسجل هدفًا عالميًا بالكعب في رباعية الريال





    مدريد - mbc.net
    خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو آهات الجماهير في إستاد لاروزاليدا بتسجيله ثلاثة أهداف في 15 دقيقة فقط في شباك صاحب الأرض ملقا، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح "النادي الملكي" برباعية نظيفة مساء السبت، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.
    رفع ريال مدريد رصيده إلى 19 نقطة، ليواصل المنافسة على الصدارة، ويرجع الفضل الأول في فوز الفريق إلى المتـألق دائمًا رونالدو صاحب الـ10 أهداف حتى الآن في جدول هدافي البطولة الإسبانية.
    وافتتح الأرجنتيني جونزالو هيجواين التسجيل للفريق الملكي مسجلاً هدفه التاسع هذا الموسم في الدقيقة الـ(11)، قبل أن يعزز رونالدو النتيجة لصالح فريقه بهدف ثانٍ، بعد عرضية جميلة من الأرجنتيني انخل دي ماريا في الدقيقة الـ(24).
    ثم أضاف رونالدو هدفًا ثانيًا بتسديدة بيمناه من حافة المنطقة في الدقيقة الـ(28)، قبل أن ينهي البرتغالي الشوط الأول مع الثلاثية "هاتريك" بكرة بكعبه إثر ركينة في الدقيقة الـ(38)، وهذا الهدف خطف إعجاب كل من تواجد في مدرجات الملعب بعدما أظهر اللاعب مهارة عالية ولياقة بدنية كبيرة.
    وحقق سبورتينج خيخون فوزه الأول هذا الموسم على ضيفه غرناطة (2-0) على ملعب "ال مولينون".
    وسقط راسينج سانتاندر على ملعبه "ال ساردينيرو" أمام إسبانيول (1-0).
    وتختتم المرحلة يوم الأحد بمباريات ريال بيتيس مع رايو فايكانو، وريال سوسييداد مع خيتافي، وأتلتيكو مدريد مع ريال مايوركا، وأوساسونا مع ريال سرقسطة، وفالنسيا مع أتلتيك بلباو، وفياريال مع ليفانتي.
Working...
X