Announcement

Collapse
No announcement yet.

يايا توريه هو الذي طلب الرحيل من برشلونة وصحف كاتالونيا تصف ميسي بالمملّ

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يايا توريه هو الذي طلب الرحيل من برشلونة وصحف كاتالونيا تصف ميسي بالمملّ


    صحف كاتالونيا تصف ميسي بالمملّ
    غوارديولا: يايا توريه هو الذي طلب الرحيل من برشلونة

    صحف كتالونيا تصف ميسي بالممل
    الرياض - العربية.نت
    أصرّ بيب غوارديولا، مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على أنه لا علاقة له برحيل اللاعب الإيفواري يايا توريه عن صفوف الفريق الصيف قبل الماضي، مؤكداً أنه حاول إقناعه بالبقاء في "كامب نو".

    وكان لاعب منتخب كوت ديفوار أكد أمس الثلاثاء أنه اضطر للرحيل عن برشلونة والانضمام إلى فريق مانشستر سيتي الإنكليزي صيف عام 2010 بسبب تدهور علاقته مع غوارديولا، مشيراً إلى أن المدرب الكاتالوني الشاب نادراً ما كان يتحدث معه.
    غير ان غوارديولا (40 عاماً) نفى صحة ما ذكره اللاعب تماماً، مؤكداً أنه يحاول دائماً تدعيم علاقاته مع لاعبي برشلونة.

    ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن غوارديولا قوله: "لا يوجد الكثير لأقوله عن هذه المسألة. فأنا أتحدث مع الجميع وأبواب مكتبي، ومنزلي مفتوحة دائماً أمام جميع اللاعبين".
    وأضاف: "الحقيقة هي أن توريه نفسه هو من طلب من (رئيس النادي خوان) لابورتا الانتقال. حتى إننا حاولنا إقناعه بالبقاء، سأستفسر منه عن الأمر عندما نلتقي المرة القادمة".
    ميسي مملّفيما وصفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية مستوى ليونيل ميسى فى لقاء غرناطة بـ"الممل"، وقالت الصحيفة: "أن لا ترى ميسي يضحك هو أسوأ شيء يمكن أن تراه في لاعب يضحك مثل الأطفال في كل مباراة عندما تكون الكرة بين يديه".
    ومن جانبها قالت "ألموندو" عن مستوى ميسي في مباراة الثلاثاء: "الأرجنتيني كان تائها وحاول البحث عن نفسه لكنه لم يجد ميسي الأفضل في العالم".
    وذكرت صحيفة الـ"9EL" عن مرود ميسي: "تشافي لعب دور المنقذ والهداف بينما ميسي لم يظهر بمستواه المعهود".
Working...
X