Announcement

Collapse
No announcement yet.

شاشات سامسونج للعام الخامس على التوالي تتصدر السوق العالمية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • شاشات سامسونج للعام الخامس على التوالي تتصدر السوق العالمية


    مبيعات شاشات سامسونج
    تتصدر السوق العالمية للعام الخامس على التوالي

    الشروق
    فازت شركة سامسونج للإلكترونيات بلقب "الشركة الرائدة في سوق شاشات العرض على مستوى العالم"، وذلك بالرغم من حالة الركود التي يعاني منها الاقتصاد العالمي حاليًا.


    وطبقاً لما أعلنته مؤسسة مؤسسة البيانات الدولية
    International Data Corporation

    ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستشارات والخدمات السوقية لشركات تكنولوجيا المعلومات وبيانات المستهلكين؛ فقد حققت سامسونج مبيعات تقدر بنسبة 14,7% من إجمالي المبيعات العالمية في سوق شاشات العرض خلال الربع الثاني من 2011، لتحافظ بذلك على مكانتها الرائدة التي حققتها على مدار السنوات الخمس الماضية، منذ الربع الثالث لعام 2006. في نفس الوقت، بلغ إجمالي مبيعات شاشات سامسونج في الربعين الأول والثاني من 2011 حوالي 5 مليون شاشة عرض، وهي أكبر نسبة مبيعات تحققها شركة واحدة في سوق شاشات العرض على مستوى العالم.


    وقد حققت سامسونج في الربع الأول من 2011 وفقًا لنتائج مؤسسة البيانات الدولية، حصة سوقية تبلغ 35,54% من مبيعات شاشات العرض (LCD) في السوق المصرية، والتي ارتفعت بنسبة 27,55% في الربع الثاني من نفس العام لتبلغ 63,09% من إجمالي المبيعات. وأظهرت النتائج المجمعة للمؤسسة الدولية في 2010 أن سامسونج تأتي في المرتبة الأولى من حيث مبيعات شاشات العرض (LCD) بحصة سوقية تبلغ 39,75% من إجمالي المبيعات في السوق المصرية، مما يؤكد إلتزام سامسونج تجاه السوق المحلية. وفي 2011، ارتفعت مبيعات شاشات العرض سامسونج (LED) بمعدل 7,9% في النصف الاول من العام، بما يعني أن واحدة بين كل خمس شاشات عرض (LED) تم بيعها، كانت من إنتاج سامسونج.

Working...
X