Announcement

Collapse
No announcement yet.

استعاد الصدارة الأهلي المصري بفوزه على الداخلية (3-1)

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • استعاد الصدارة الأهلي المصري بفوزه على الداخلية (3-1)

    الأهلي يستعيد صدارة الدوري المصري بالفوز على الداخلية



    استعاد الصدارة الأهلي المصري بفوزه على الداخلية (3-1)

    الأهلي فاز على الداخلية فاستعاد الصدارة المحلية

    القاهرة - mbc.net
    استعاد الأهلي موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما حقق فوزًا مقنعًا على فريق الداخلية بنتيجة (3-1)، مساء الأربعاء، في الجولة الخامسة من المسابقة؛ وذلك بعدما خطفها منه الإسماعيلي مؤقتًا بفوزه على إنبي (2-1).

    رفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة ليستعيد المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي صاحب المرتبة الثانية، فيما تجمَّد رصيد الداخلية عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر قبل الأخير.

    كان الأهلي الفريق الأفضل على مدار شوطي المباراة، مستفيدًا من فارق الخبرة الذي يتفوَّق به على منافسه الذي يشارك في الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

    وسيطر الأهلي على مجريات اللعب أكثر، وكان الأنشط هجوميًّا في أغلب فترات اللقاء.

    وبعد 20 دقيقة فقط من بداية المباراة، حصل الأهلي على ضربة جزاء بدعوى عرقلة هشام الدسوقي حارس مرمى الداخلية عماد متعب داخل منطقة الجزاء.

    تقدَّم وائل جمعة لتسديد ضربة الجزاء فسجَّل منها هدف التقدم للأهلي حامل اللقب.

    واصل متعب محاولاته حتى عزز تقدُّم الأهلي بهدف ثانٍ، عندما شن زميله أحمد فتحي هجمة خطيرة انتهت بتسديدة خلفية مزدوجة لعماد متعب وسط ارتباك في منطقة الجزاء.

    وفي الشوط الثاني أضاف حسام غالي الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الـ(65)، عندما تلقَّى كرة عرضية متقنة سددها برأسه بمهارة ليسكنها الشباك ويحسم اللقاء لصالح الأهلي.

    ثم كثف فريق الداخلية محاولاته أملاً في تعديل النتيجة، لكنه لم ينجح في هز شباك الأهلي سوى مرة واحدة، في الدقيقة الـ84 عن طريق لاعبه الإيفواري فاليه أرمان وسط ارتباك في منطقة الجزاء أمام مرمى الأهلي.

    وفي مباريات أخرى أجريت اليوم، تغلب الإسماعيلي على إنبي بهدفين مقابل هدف، والإنتاج الحربي على تليفونات بني سويف (1-0)، وتعادل اتحاد الشرطة مع المصري البورسعيدي سلبيًّا، ووادي دجلة مع الجونة بالنتيجة نفسها.

    وفي استاد الإسماعيلية، افتتح أحمد علي التسجيل لصاحب الأرض بعد أقل من دقيقة من بداية المباراة، ثم أدرك أحمد عبد الظاهر التعادل لإنبي في الدقيقة الـ(37) قبل أن يسجِّل حسني عبد ربه هدف الفوز للإسماعيلي في الدقيقة الـ(80).

    ورفع الإسماعيلي رصيده إلى عشر نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق نقطتين أمام اتحاد الشرطة الذي أهدر نقطتين بتعادله السلبي، اليوم، مع المصري الذي رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس.

    وتغلَّب الإنتاج الحربي على تليفونات بني سويف بهدف سجَّله عماد النمر في الدقيقة الـ(58).

    ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث عشر، فيما تجمَّد رصيد تليفونات بني سويف عند ست نقاط في المركز التاسع.

    وتعادل وادي دجلة مع الجونة سلبيًّا، ليرفع الأول رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف خلف الجونة صاحب المركز الخامس.
Working...
X