Announcement

Collapse
No announcement yet.

في شباك القادسية ثمانية تاريخية للعميد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في شباك القادسية ثمانية تاريخية للعميد

    تعادل الشباب والنصر
    ثمانية تاريخية للعميد في شباك القادسية


    الاتحاد انتفض محليًّا عقب النكسة الأسيوية


    الرياض - mbc.net
    حقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على مضيفه القادسية بالثمانية، وتعادل الشباب مع ضيفه النصر 2-2، اليوم الأربعاء، في ختام المرحلة الثامنة من الدوري السعودي.
    في المباراة الأولى على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، زار لاعبو الاتحاد شباك مضيفهم القادسية 8 مرات عبر البرازيلي جيرالدو ويندل (22 و27 و87) ومحمد الراشد (24 و46) وأسامة المولد (12) والبرتغالي باولو جورج (37) وصالح الصقري (78)، فارتفع رصيد الفريق إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد القادسية عند 7 نقاط.
    وفي الثانية على استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، فشل الشباب في الابتعاد بالصدارة بتعادله مع ضيفه النصر في دربي العاصمة، فرفع رصيده إلى 20 نقطة وتقدَّم بفارق الأهداف على الاتفاق الذي تعادل بدوره سلبًا مع الأهلي، مقابل 8 للنصر.
    وقدَّم النصر أفضل ما لديه هذا الموسم، لكنه تخلَّف مرتين: الأولى بهدف البرازيلي مارسيليو تفاريس (23) قبل أن يدرك له ريان بلال التعادل الأول (49)، والثانية بعد أن سجَّل أحمد عطيف للمضيف (58) قبل أن يرد أحمد عباس التعادل الثاني برأسية محكمة (59).
    وفي بريدة، حقق نجران فوزًا كبيرًا على مضيفه التعاون بأربعة أهداف سجَّلها السوري جهاد الحسين (24) والكرواتي زوران بالدوفاليف (72 و76) وعوَّض الفرج (87) مقابل هدف سجَّله الجزائري فريد شكلام (86 خطأ في مرماه).
    وتغلَّب الفيصلي على الأنصار بهدفين للكرواتيَّيْن عاصم سيهيتش (31) وداريو جيريتيتش (43) مقابل هدف لإبراهيم السبيع (45).
Working...
X