Announcement

Collapse
No announcement yet.

لم ترفع الحظرعن رولا أصالة نقابة الموسيقيين بمصر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لم ترفع الحظرعن رولا أصالة نقابة الموسيقيين بمصر

    إيمان البحر درويش دعا المطربتين إلى التظلم ضد القرار
    مفاجأة
    نقابة الموسيقيين بمصر لم ترفع الحظر عن أصالة ورولا


    قرار منع أصالة ورولا لا يزال قائمًا في مصر

    القاهرة - mbc.net
    قال المطرب إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين في مصر، إن أصالة ورولا سعد لا تزالان ممنوعتين من الغناء في مصر، ويجب أن تتقدما بتظلُّم لإلغاء قرار المنع.
    وأوضح إيمان البحر أن "قرار المنع لا يزال ساريًا على أصالة ورولا سعد؛ لأنه صدر رسميًّا، وبموافقة مجلس الإدارة السابق؛ لذلك لا بد أن تتقدَّما بالتماسٍ أو تظلُّمٍ إلى المجلس الجديد لإعادة النظر في القرار السابق وتصحيح الأوضاع رسميًّا؛ ففي ظل هذا الوضع لو تقدَّمت أيٌّ منهما بطلبٍ للحصول على تصريح لإحياء حفل في مصر سيُرفَض".
    وتابع :"من الممكن أن يكون قرار مجلس النقابة القديم اعتمد على أسس قانونية؛ لذلك لا يمكن إلغاؤه دون بحث ومعرفة الحقيقة"،بحسب صحيفة "المصرى اليوم" القاهرية الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثانى .
    ولم يَرِد رد فعل لكلٍّ من أصالة ورولا على تصريحات نقيب الموسيقيين الجديدة.
    يُذكَر أن قرار منع أصالة ورولا من الغناء صدر عن النقيب السابق منير الوسيمي بحجة أنهما لم تسددا الاشتراك، غير أن مجلسًا آخر للنقابة بعد ثورة يناير برئاسة وكيل النقابة د. جمال سلامة ألغى قرارات النقيب السابق منْعَ مطربين عرب من الغناء في مصر، وفي مقدِّمتهم أصالة واللبنانية رولا سعد، ليأتي تصريح جديد للنقيب المُنتخَب إيمان البحر درويش ليشير إلى أن قرار منع الفنانتين لا يزال قائمًا.
Working...
X