Announcement

Collapse
No announcement yet.

انسحاب الجيش من حمص!!! ديلي تلغراف: سوريا تعهدت بسحب القوات العسكرية من الشـوارع بحلول يوم الأحد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • انسحاب الجيش من حمص!!! ديلي تلغراف: سوريا تعهدت بسحب القوات العسكرية من الشـوارع بحلول يوم الأحد

    انسحاب الجيش من حمص!!!
    ديلي تلغراف: سوريا تعهدت بسحب القوات العسكرية من الشـوارع بحلول يوم الأحد

    قالت صحيفة " ديلي تلغراف " البريطانية اليوم أن سوريا تعهدت بسحب القوات العسكرية من الشوارع بحلول يوم الأحد ( غداً ) ، وفقاً لشروط الاتفاقية بينها و بين جامعة الدول العربية.

    و التقت ديلي تلغراف مع نائب وزير الخارجية " عبد الفتاح عمورة " الذي قال : " سوريا تعني ما تقول ، و سننفذ اتفاق جامعة الدول العربية ، إذا ما وافقنا على شيء فإننا نفعله ، نحن نعمل على تنفيذ الاتفاقية و نأمل أن يكون ذلك قبل عيد الأضحى ".

    و أضاف عمورة : " الاتفاق مع جامعة الدول العربية أكد على ضرورة وقف العنف من أي مصدر و ليس النظام فقط ، و الحكومة و القيادة حريصون على تنفيذ الاتفاق ، مسؤولية أي حكومة تقتضي حماية مواطنيها ، و من الواضح جداً أن هناك جماعات مسلحة تهدد أمن سوريا ".

    و حول رفض جماعات معارضة و المجلس الوطني المعارض لمبادرة الجامعة العربية ، قال عمورة : " إن رفض المعارضة للحوار يثبت أن لديهم أجندتهم السياسية الخاصة التي ستؤدي لعزلهم عن الشعب ".

    عكس السير

    يذكر أن هناك قوى مؤلفة من 4000 عنصر ستحل محل الجيش و هي من الشرطة المدربة للتعامل مع المخربين في الشوارع و هذه المجموعة تم تشكيلها في بداية الأحداث و تم تدريبها جيداً و ستكون باللباس الأزرق.

    Photographs - Logos - Webs -
    Advertisements

    00963-932767014
    [email protected]

Working...
X