Announcement

Collapse
No announcement yet.

صفقة «طيران الإمارات» و«بوينغ» بقيمة 96 مليار درهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • صفقة «طيران الإمارات» و«بوينغ» بقيمة 96 مليار درهم

    96 مليار درهم قيمة صفقة «طيران الإمارات» و«بوينغ»


    • (وام)





    شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، حفل توقيع «طيران الإمارات»، صفقة جديدة من طائرات «بوينغ 777»، مع الشركة الأميركية، التي تبلغ قيمتها نحو ستة وستين مليار درهم، لخمسين طائرة من جيل «777 ـــ 300 ـــ إي آر»، مع حقوق خيار لشراء عشرين طائرة من نفس الطراز مستقبلاً، بقيمة نحو ثلاثين مليار درهم.
    وقع اتفاقية الصفقة، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وجيم البو، رئيس بوينغ للطائرات التجارية، عضو مجلس إدارتها المنتدب.
    وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، «طيران الإمارات»، على هذه الصفقة الحيوية، وعدّها سموه خطوة أولى ستتبعها صفقات أخرى من هذا النوع الحديث من الطائرات، إذ سيتضاعف أسطول الشركة من هذه الطائرات العملاقة مستقبلاً، ومن المتوقع أن يصل عددها إلى 126 طائرة.
    وأعاد صاحب السمو نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أمر الصفقات، إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس الشركة، والمسؤولين فيها، على اعتبار أنهم يعرفون مصلحتها، وهم يقررون في هذا الأمر بما يحقق مصالحها وتطورها.
Working...
X