Announcement

Collapse
No announcement yet.

يترقبان الأهلي والزمالك قرعة دوري الأبطال 4 ديسمبر بمراكش

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يترقبان الأهلي والزمالك قرعة دوري الأبطال 4 ديسمبر بمراكش

    الأهلي والزمالك يترقبان قرعة دوري الأبطال 4 ديسمبر بمراكش
    عصام أحمد :
    تتجه أنظار عشاق ومحبي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك إلى مدينة مراكش المغربية يوم الرابع من شهر ديسمبر المقبل حيث تشهد المدينة قرعة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.
    ويشارك الأهلي والزمالك في البطولة كممثلين للكرة المصرية بحصول الأهلي على لقب بطولة الدوري والزمالك على الوصافة، ويأمل الفريقان في محو الصورة السيئة التي ظهرا عليها في النسخة الحالية التي توج بها الترجي التونسي.
    وكان الزمالك قد خرج من دور الـ 32 للبطولة أمام الإفريقي التونسي بالخسارة 2-4 ذهابا في تونس والفوز 2-1 في القاهرة في موقعة الجلابية الشهيرة.
    في المقابل فشل الأهلي في التأهل لنصف نهائي البطولة مكتفيا بتحقيق فوز وحيد في مرحلة المجموعات تاركا بطاقتي التأهل للترجي التونسي حامل اللقب ووصيفه الوداد البيضاوي المغربي.
    وتغيب بطولة دوري أبطال إفريقيا عن خزائن الأندية المصرية منذ عام 2008 عندما توج الأهلي بطلا للقارة على حساب القطن الكاميروني.
    في المقابل تقام في نفس اليوم أيضا قرعة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والتي يشارك فيها نادي إنبي بطل كأس مصر الموسم الحالي، بجانب نادي اتحاد الشرطة أو مصر المقاصة بعد انسحاب النادي الإسماعيلي من المشاركة في البطولة الموسم الحالي مفضلا المشاركة في البطولات العربية.
    وفشلت الأندية المصرية في التتويج بلقب الكونفيدرالية وكانت أفضل نتيجة مصرية في البطولة حصول الإسماعيلي على الوصافة في نسخة عام 2000 عندما خسر اللقب أمام شبيبة القبائل الجزائري.
Working...
X