Announcement

Collapse
No announcement yet.

بيان السيد فراس سلوم ( الهدبة ) عضو مجلس الشعب السوري - حمص

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بيان السيد فراس سلوم ( الهدبة ) عضو مجلس الشعب السوري - حمص

    بيان السيد فراس سلوم ( الهدبة ) عضو مجلس الشعب السوري - حمص

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( لئن بسطت إلي يدك لتقتلني ما أنا بباسط يدي اليك لاقتلك إني أخاف الله رب العالمين ))
    صدق الله العلي العظيم

    يا أبناء مدينة حمص العدية ..
    يا أيها الاخوة و الاخوات و الاهل و الاحبة ..
    لقد أرادت مشيئة الله أن نكون أجداد و آباء و أبناء و أحفاد و أن نكون ضيوفا على هذه الارض الطيبة كبقعة من بقاع بلاد الشام التي باركها رسولنا الأكرم سيدنا محمد عليه و آله و صحبه أفضل الصلاة و السلام .و ان نكون اسرة واحدة وعائلة تتجذر في انتمائها في اروقة وطن ضارب الجذور في أعماق التاريخ يعي كل واحد منا دوره في بناء الحياة الوطنية و الانسانية ضمن وعي عقلاني أخلاقي إذ يتباهى بفعل الخير و التمثل بالقيم الروحية و الاخلاقية و الوطنية و الانسانية التي أكدتها الشرائع السماوية ونصت عليها فلسفات الوضعية وكيف لا يكون كل منا على مستوى عال من المسؤولية .. ونحن الذين ننتمي جميعا الى امة هي خير امة اخرجت للناس تامرون بالمعروف و تنهون عن المنكر .

    إن وطننا الذي يمر بظروف صعبة و قد تكالبت عليه قوى الاستعمار و الرجعية وكثرت فيه افعال سلوكية تحمل الموت و الهلاك خلافا لقيمنا و تعاليم قيمنا الروحية مثل القتل الذي شاع في أكثر من مكان و الخطف الذي توزع في غير موضع وقد ثكلت امهات و يتم ابناء و زهقت ارواح بريئة وكل ذلك استنزاف للوطن ومقدراته و في مقدمة ذلك الانسان .

    باسمي و باسم آل الهدبة و عوائل الشهداء كافة و كل الذين يدركون فظاعة الآلام التي يعانيها أحرار الوطن فاننا نقدم شهيد العائلة قربانا لاجل أن يرفع البلاء و أن يحل مطر السماء بدل دماء الأبرياء لأن الخير فيما تجود به السماء لا فيما يهلك البشر فيه انفسهم نحو تهلكة لا تغني و لا تسمن من جوع .
    اننا نتوسل الى الله عز وجل جلاله أن يرحم شهداء الوطن و ان يشيع الصبر و السلوان في قلوب الجميع و ان يخاف الجميع كل منكر فكيف بالقتل الذي حرمه الله .
    إن مدينتنا تنادي أهلها الى أن يكرم كل منا أخاه تحصينا لقيمة الانسان و عظمة الوطن و درءا لكل خطر و الله الموفق الى ما فيه الخير .

    عضو مجلس الشعب
    فراس السلوم ( الهدبة )
    15-11-2011

    Photographs - Logos - Webs -
    Advertisements

    00963-932767014
    [email protected]

Working...
X