Announcement

Collapse
No announcement yet.

وجهاً لوجه المتألقان مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • وجهاً لوجه المتألقان مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

    المتألقان سيتي ونيوكاسل وجهاً لوجه

    جانب من لقاء سابق بين مانشستر سيتي ونيوكاسل
    نيقوسيا - ا.ف.ب - ستكون المواجهة على ملعب الاتحاد بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بين الفريقين الوحيدين اللذين لم يخسرا هذا الموسم في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
    واذا كان الامر عاديا بالنسبة الى مانشستر سيتي الذي يتصدر بفارق 5 نقاط عن جاره مانشستر يونايتد، فانه يبدو مفاجئا بالنسبة الى نيوكاسل الذي خسر ثلاثة من افضل لاعبيه في الاشهر العشرة الاخيرة على رأسهم اندي كارول المنتقل الى ليفربول خلال سوق الانتقالات الشتوية، قبل ان يلحق به جوي بارتون باتجاه كوينز بارك رينجرز، وكيفن نولان الى وست هام من الدرجة الاولى.
    وعرف مدرب الفريق الن بارديو الذي ارتفعت اسهمه لخلافة مدرب انكلترا فابيو كابيللو الى جانب مدرب توتنهام الحالي هاري ريدناب، كيف يبني فريقا متجانسا وصلبا في خط الدفاع بالاعتماد على لاعبين من امثال الفرنسي يوهان كاباي المنتقل اليه من صفوف ليل الفرنسي بطل الثنائية المحلية الموسم الماضي، كما يتألق في صفوفه المهاجم السنغالي ديمبا با الذي يحتل المركز الثالث في صدارة ترتيب الهدافين.
    وجمع نيوكاسل 25 نقطة من اصل 11 مباراة ويحتل المركز الثالث وهو افضل ترتيب له منذ موسم 1995 - 1996.
    ويخوض نيو كاسل في الايام الـ 15 المقبلة ثلاثة اختبارات صعبة، فبعد مواجهته لسيتي، يلتقي مانشستر يونايتد في اولد ترافورد قبل ان يستقبل تشلسي على ملعب سانت جيمس بارك.
    في المقابل، قد يلجأ مدرب مانشستر سيتي الايطالي روبرتو مانشيني الى اراحة بعض اللاعبين الاساسيين، خصوصا ان فريقه مدعو لخوض مباراة حاسمة ضد نابولي الثلاثاء المقبل سيتحدد على اثرها وبنسبة كبيرة صاحب المركز الثاني في المجموعة الاولى التي يتصدرها بايرن ميونخ.
    وحقق سيتي انطلاقة صاروخية وحقق 10 انتصارات في 11 مباراة بينها الفوز التاريخي الذي حققه على جاره يونايتد 6 - 1 في عقر دار الاخير، مقابل تعادل واحد ضد فولهام 2 - 2.

    «الشياطين» يسعى لملاحقة المتصدر
    في المقابل، سيحاول مانشستر يونايتد استغلال اي تعثر لسيتي والفوز على مضيفه سوانسي سيتي في مباراة سيعود الى صفوف الاول لاعبا الوسط اشلي يونغ وتوم كليفيرلي الاول بعد اصابة في ابهامه، والثاني في كاحله.
    وحقق سوانسي سيتي الصاعد هذا الموسم الى الدرجة الممتازة كأول فريق ويلزي بين النخبة نتائج رائعة، كان اخرها انتزاع التعادل السلبي من ليفربول على ملعب انفيلد.
    ويسعى ارسنال بدوره الى تحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يحل ضيفا على نوريتش سيتي.
    وفي المباريات الاخرى، يلتقي ايفرتون مع ولفرهامبتون، وستوك سيتي مع كوينز بارك رينجرز، وسندرلاند مع فولهام، ووست بروميتش مع بولتون، وويغان مع بلاكبيرن، وتوتنهام مع استون فيلا.
Working...
X