Announcement

Collapse
No announcement yet.

يسقط امام نانسي في الدوري الفرنسي لكرة القدم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يسقط امام نانسي في الدوري الفرنسي لكرة القدم

    باريس سان جيرمان

    يسقط امام نانسي في الدوري الفرنسي لكرة القدم




    باريس (خدمة رويترز الرياضية العربية) -
    تلقى باريس سان جيرمان أول هزيمة خلال ما يزيد على ثلاثة أشهر بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد خسارته 1-صفر على أرضه امام نانسي المتواضع يوم الاحد.
    وزادت هذه الهزيمة من الضغوط الواقعة على انطوان كومبوار مدرب سان جيرمان رغم ان الفريق ما زال في صدارة الدوري برصيد 30 نقطة من 14 مباراة بعدما تلقت شباكه هدفا عن طريق جان كالف لاعب نانسي في الشوط الثاني.
    لكن البرازيلي ليوناردو المدير العام لسان جيرمان والذي غادر المدرجات قبل دقائق من نهاية اللقاء أكد انه لا يوجد تهديد لمنصب كومبوار.
    وقال ليوناردو للصحفيين "ليس هناك مشكلة. انطوان يحظى بثقة النادي حتى وان كان هناك مساحة للتطور. دائما هناك مساحة للتطور. الموقف لم يتغير. انه مدرب باريس سان جيرمان."
    ولم يخسر سان جيرمان في الدوري منذ الجولة الافتتاحية للموسم يوم السادس من أغسطس اب الماضي ويتقدم حاليا بفارق الاهداف فقط على مونبلييه صاحب المركز الثاني الذي فاز 1-صفر على اولمبيك مرسيليا يوم السبت.
    ويأتي ليل حامل اللقب في المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن الصدارة بعد تعادله بدون اهداف مع مضيفه تولوز يوم السبت.
    وقال نيني لاعب وسط سان جيرمان لمحطة كانال بلوس التلفزيونية الفرنسية "من الصعب تقبل الامر. لا نشعر بالفخر. كان يجب علينا الفوز بهذه المباراة."
    واضاف نيني مشيرا الى 24 محاولة لسان جيرمان على مرمى نانسي "حاولنا كل شيء لكن كنا بحاجة للتسجيل."
    وفي مباريات أخرى أقيمت يوم الاحد فاز ستاد بريست 2-صفر على سوشو وحول فالنسيان تأخره ليتغلب على اوزير بهدفين مقابل هدف واحد.
    وفي باريس استحوذ سان جيرمان على الكرة أغلب فترات اللقاء وكان البرازيلي نيني أخطر اللاعبين وهدد دفاع نانسي كثيرا لكن صاحب الارض فشل في صناعة فرص واضحة للتسجيل.
    واتسمت الهجمات المرتدة لنانسي بالخطورة واقترب من التسجيل مبكرا لكن الايطالي سالفاتوري سيريجو حارس سان جيرمان تصدى لمحاولة المدافع رينالد لوميتر.
    وأحرز نانسي هدفه بعد مرور اربع دقائق من زمن الشوط الثاني عندما سدد كالف الكرة في الشباك من عند حافة منطقة الجزاء.
    وسدد كالف ضربة رأس قوية ابعدها سيريجو في الدقيقة 68 فيما واصل الارجنتيني خافيير باستوري لاعب سان جيرمان ابتعاده عن مستواه.
    وضغط سان جيرمان بقوة لكن حارس نانسي تصدى لمحاولتين من كيفن جاميرو وماتيو بودمير من مسافة قريبة قبل عشر دقائق على نهاية اللقاء.
Working...
X