Announcement

Collapse
No announcement yet.

في الدوري الاسباني ليفانتي يواصل التعثر ويخسر امام اتليتيكو

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في الدوري الاسباني ليفانتي يواصل التعثر ويخسر امام اتليتيكو

    ليفانتي يواصل التعثر ويخسر امام اتليتيكو في الدوري الاسباني



    مدريد (رويترز) -
    تلقى ليفانتي هزيمته الثالثة على التوالي في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعدما خسر 3-2 امام مضيفه اتليتيكو مدريد يوم الاحد.
    وشهدت مباراة غرناطة مع ضيفه ريال مايوركا حادثة مؤسفة بعد اصابة احد مساعدي الحكم بجسم ألقي عليه من المدرجات.
    وتوقفت المباراة في الدقيقة 60 والنتيجة تشير لتقدم غرناطة 2-1 ثم ألغيت بعد نحو 20 دقيقة فيما رجحت صور في وسائل اعلام محلية ان مساعد الحكم أصيب بجرح في الوجه.
    وأحرز المهاجم البرتغالي بيزي وادريان لاعب منتخب اسبانيا تحت 21 عاما وصانع اللعب البرازيلي دييجو اهداف اتليتيكو الذي تقدم للمركز التاسع برصيد 16 نقطة من 12 مباراة.
    وحقق ليفانتي سبعة انتصارات متتالية من بينها الفوز 1-صفر على ريال مدريد ليصعد الى الصدارة للمرة الاولى في تاريخه الشهر الماضي لكن رصيده توقف الان عند 23 نقطة في المركز الرابع.
    وقال خوان اجناسيو مارتينيز مدرب ليفانتي في مؤتمر صحفي "اتليتيكو فريق خطير ويملك الكثير من المواهب لكن لعبنا مباراة رائعة في مواجهته وانا سعيد بهذا رغم شعورنا بانه كان يمكننا التعادل."
    واضاف "في الشوط الثاني كنا أكثر طموحا بقليل لكن لم نستغل ادراكنا للتعادل 1-1."
    وظل ريال مدريد في الصدارة ويطارده غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني بعد تخطيهما عقبتي بلنسية وريال سرقسطة على الترتيب يوم السبت.
    وفاز ريال مدريد 3-2 على مضيفه بلنسية في مباراة متوترة ليحقق انتصاره الثامن على التوالي فيما رفع الارجنتيني ليونيل ميسي رصيده الى 15 هدفا في صدارة هدافي المسابقة بعدما قاد برشلونة لاكتساح ضيفه سرقسطة 4-صفر.
    ويملك ريال مدريد 31 نقطة من 12 مباراة متقدما بثلاث نقاط على برشلونة قبل مواجهة الفريقين على ملعب المتصدر يوم العاشر من ديسمبر كانون الاول القادم فيما يأتي بلنسية في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.
    واستمرت معاناة اشبيلية وغاب عنه الفوز للمباراة الخامسة على التوالي بعد هزيمته 2-1 على أرضه امام اتليتيك بيلباو يوم الاحد.
    ومنح اندوني ايراولا المقدمة لبيلباو في الدقيقة السادسة لكن خيسوس نافاس جناح منتخب اسبانيا أدرك التعادل لاشبيلية بعد تسع دقائق.
    لكن دفاع اشبيلية ارتكب خطأ ليسمح لاوسكار دي ماركوس بتسجيل هدف الفوز لبيلباو قبل نحو 20 دقيقة من نهاية المباراة.
    وتعين على بيلباو الانتظار حتى الثاني من أكتوبر تشرين الاول ليحقق فوزه الاول بالدوري تحت قيادة المدرب الارجنتيني الجديد مارسيلو بيلسا لكنه لم يخسر في ست مباريات من بينها التعادل 2-2 على ملعبه مع برشلونة.
    وبقي اشبيلية في المركز الخامس برصيد 18 نقطة بينما تقدم بيلباو الى المركز السادس وله 17 نقطة بالتساوي مع ملقة الذي يحل ضيفا على ريسنج سانتندر يوم الاثنين.
    وفي مباريات اخرى أقيمت يوم الاحد تعادل اسبانيول مع مضيفه ريال سوسيداد صاحب المركز الاخير بدون اهداف وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة اوساسونا مع رايو فايكانو فيما حول سبورتنج خيخون تأخره الى الفوز 2-1 على مضيفه خيتافي.
Working...
X