Announcement

Collapse
No announcement yet.

قبل "ديربي" الرياض طوارئ وتدريبات سرية في الهلال والنصر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • قبل "ديربي" الرياض طوارئ وتدريبات سرية في الهلال والنصر

    طوارئ وتدريبات سرية في الهلال والنصر قبل "ديربي" الرياض


    الجماهير السعودية تترقب مواجهة الهلال والنصر بالدوري السعودي


    الرياض - mbc.net
    أُعلنت حالة الطوارئ في ناديي الهلال والنصر استعدادًا لمواجهتهما المرتقبة ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري "زين" السعودي للمحترفين؛ فقد قررت الإدارتان الفنيتان للفريقين إغلاق التدريبات أمام الجماهير؛ لمساعدة اللاعبين على التركيز قبل "ديربي" الرياض.
    في الهلال، قرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات ابتداءً من الاثنين إلى موعد المباراة، وعاود لاعبو الزعيم، يوم الأحد، تدريباتهم الاعتيادية؛ فقد خضع المشاركون في مباراة "الأنصار" لجلسات علاج طبيعي لتجهيزهم.
    وشارك بقية اللاعبين في التدريبات التكتيكية، فيما مكث اللاعب حسن العتيبي في العيادة الطبية إثر إصابة في المباراة شُخِّصت مبدئيًّا بكدمتين في الفخذ. ومن المقرر أن يخضع لفحوص طبية تحدد إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها.
    من جانبه، صرَّح مدير الكرة بفريق الهلال سامي الجابر، بأن اللقاء المقبل ضد النصر في دوري زين امتحان حقيقي للاعبي الفريق والمدرب توماس دول؛ نظرًا إلى تقارب المستوى بين الفريقين والمهمة صعبة لتخطي فريق العالمي.
    وأوضح الجابر أن على الزعيم تقديم مستوى مغاير عن الذي قدَّمه في المباراة الأخيرة ضد الأنصار التي تغلب فيها فريقه بهدفين لصفر.
    أما النصر فقرر إغلاق تدريباته اعتبارًا من الثلاثاء وحتى موعد المباراة. وكان الفريق قد عاد لمواصلة تدريباته يوم الاثنين بعد فوزه على نجران بثلاثة أهداف لهدفين ضمن المرحلة التاسعة.
    ولم يشهد المران مشاركة أحمد عباس الذي مُنح راحة طبية للتعافي من الأنفلونزا، فيما أعطى الجهاز الفني، مالك معاذ والسهلاوي وعبد الرحمن القحطاني، جرعات لياقة إضافية قبل أن ينهي المران بمناورة بين الفريقين الرديف والأولمبي، كسبها الأول بثنائية.
Working...
X