Announcement

Collapse
No announcement yet.

في العين برنامج أطفال للصيد بالصقور

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في العين برنامج أطفال للصيد بالصقور

    برنامج أطفال للصيد بالصقور في العين
    • العين ــ الإمارات اليوم

    البرنامج يتضمن مسابقات لتعريف الأطفال برياضة الصيد بالصقور. من المصدر


    تنظم إدارة الاتصال في هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، بالتعاون مع نادي صقاري الإمارات، وخلال فعاليات مهرجان الصداقة الدولي الثاني للبيزرة من 11 حتى 17 ديسمبر المقبل في مدينة العين، برنامجاً تعليمياً يتضمن أنشطة للأطفال وطلبة المدارس، إذ يسهم الشركاء التعليميون للمهرجان في ورش عمل تعليمية وفنية وعروض ومسابقات لتعريف الأطفال برياضة الصيد بالصقور وبالطيور والطرائد والإبل والخيول وغيرها من ركائز التراث الوطني في الإمارات.
    وذكرت الهيئة في بيان صحافي، أمس، أن البرنامج التعليمي صمم ليناسب فئات عمرية مختلفة، ويضمن مشاركة الأطفال من مختلف الجنسيات، وتمّ تخصيص مساحة واسعة من البرنامج تسمح بتفاعل أكبر عدد من الأطفال واستفادتهم من المعلومات التراثية. كما سيتم تنظيم جولات للأطفال داخل المهرجان للتعرّف إلى رياضة الصيد بالصقور وطرقها وتراثها في مختلف الدول المشاركة.
    وأعدّت إدارة الاتصال في الهيئة قائمة من المطبوعات لتوزيعها قبل انطلاق الحدث على المدارس والجامعات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمراكز الثقافية والأسواق التجارية.
    وتتضمن قائمة الشركاء التعليميين لهيئة أبوظبي للثقافة: هيئة البيئة بأبوظبي، ومتنزه العين للحياة البرية، والصندوق الدولي للحفاظ على طيور الحبارى، وجامعة الإمارات، وجامعة أبوظبي، وجامعة زايد، ومجلس أبوظبي للتعليم.
Working...
X