Announcement

Collapse
No announcement yet.

يفيق كوستاس من نومه بكابوس إقالته من النصر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يفيق كوستاس من نومه بكابوس إقالته من النصر

    انفعل من القرار وردَّد: ليس لي دخل في تدهور النصر

    كوستاس يفيق من نومه بكابوس إقالته



    بندر الرشود من الرياض
    تسلم الوطني علي كميخ قيادة تدريب فريق النصر الأول لكرة القدم، عقب الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني جوستافو كوستاس بعد اجتماع إداري عقد منتصف البارحة الأولى برئاسة الأمير فيصل بن تركي، تم من خلاله اتخاذ هذا القرار عطفا على النتائج السلبية التي حققها الفريق.
    وتولى كميخ المهمة فورا واستعان بالجهاز الفني الوطني لدرجة البراعم ناصر الفهد وماجد الغانم إلى جانب بندر العمران الذي سيدخل ضمن الطاقم الفني السبت المقبل بعد اعتذاره عن مرافقة الفريق إلى القصيم. وسيشرف كميخ بشكل رسمي على تدريب الفريق الذي يسبق مواجهة اليوم أمام التعاون ضمن الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري زين على أن تشرع إدارة النادي خلال اليومين المقبلين للتعاقد مع جهاز فني بديل لكوستاس ويتواجد قبل مواجهة الاتحاد الخميس بعد المقبل. وأشارت مصادر نصراوية مقربة إلى أن تغيير الجهاز الفني يأتي بعد المطالبات الشرفية والجماهيرية من الأمير فيصل بن تركي بإجراء تغييرات إدارية وفنية، إلا أنه فضل أن يكون التغيير فنيا. وكشفت المصادر أن جوستافو كوستاس الذي كان يستعد للمغادرة مع الفريق إلى القصيم فوجئ بخبر إقالته من منصبه مما رسم على محياه علامات من التعجب والغضب خصوصاً لثقته بأنه ليس له دور فيما يمر به الفريق من هذه النتائج، حيث شدد في أكثر من مناسبة على أن اللاعبين لا يتقيدون بتنفيذ ما يوكل إليهم.
    علي كميخ الذي يتولى مهمة التدريب في النصر بعد إقالة المدرب كوستاس
    يذكر أن جوستافو كان قد عقد مؤتمرا صحافيا خاصا بالمباراة أمس الأول وأعد نفسه لقيادة الفريق، إلا أنه بقي في الرياض بعد تلقيه خبر الإقالة إلى جانب جهازه الفني لحين تسوية أمورهم المالية ومغادرتهم إلى بلادهم وينتظر أن يساهم الدعم الشرفي الذي حصلت عليه إدارة النادي والذي وصل إلى مليون ريال في تسليم المدرب مستحقاته سريعاً.
    من جانبه، أكد علي كميخ أنه قبل مهمة تدريب الفريق النصراوي في ظل الأوضاع الصعبة التي تحتاج إلى اتخاذ موقف شجاع، وأوضح أن لاعبي النصر قادرون على تجاوز أي ظروف يمر بها فريقهم والعودة بنقاط المباراة الثلاث.
    وقال كميخ: ''تلقيت طلب إدارة النادي لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق بعد إقالة كوستاس لفترة محددة وحتى يتم التعاقد مع جهاز فني بديل، مشيرا إلى أن الأوضاع الحالية للفريق الكروي تستدعي القبول بأي مهمة من أجل إعادة وضع الفريق وتصحيح مساره وقد تم قبول المهمة خصوصاً أن عملي الحالي بالنادي هو منسق فني للفريق بمعنى أنني قريب من الفريق بشكل كبير وعلى علم واطلاع بكل تفاصيله وتمت الاستعانة ببعض الكفاءات الفنية من داخل النادي ليتواجدوا معي في هذه المهمة التي ستكون أمام فريق التعاون الذي يعد من الفرق الجيدة ويقدم كرة قدم سريعة ويكون صعبا على أرضه.
    وشدد كميخ على أن لاعبي فريق النصر على قدر كبير من الثقة والمسؤولية وقادرون على تخطي الصعاب والمعوقات كافة ومتى يظهروا بالمستوى المعروف عنهم يكونوا قادرين على تجاوز الظروف كافة.
    وأوضح المدرب المؤقت للنصر أنه من الصعب أن يحدث تغييرات فنية كبيرة على تشكيلة الفريق فهناك مهام تمت مطالبة اللاعبين بتنفيذها خلال المباراة سيعملون على تطبيقها، مؤكدا أن النصر قادر على تخطي الظروف كافة والتغلب على التعاون وحصد نقاط المباراة كل ما يهمنا حالياً هو التركيز داخل المستطيل الأخضر وتجاوز مواجهة التعاون وأقدر وأثمن ثقة إدارة النادي بشخصي، متمنيا التوفيق في هذه المهمة''.


Working...
X