Announcement

Collapse
No announcement yet.

تكرم «جنرال موتورز» أفضل الفنيين لديها في الشرق الأوسط

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تكرم «جنرال موتورز» أفضل الفنيين لديها في الشرق الأوسط

    «جنرال موتورز» تكرم أفضل الفنيين لديها في الشرق الأوسط
    استضافت «جنرال موتورز»، عمليات الشرق الأوسط، في دبي مسابقة «أفضل الفنيين لدى الوكلاء» للعام 2011، وذلك في خطوة إضافية تبرز التزام الشركة بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والعناية بالزبائن.
    ويشارك في هذه المسابقة السنوية كل الفنيين العاملين لدى وكلاء «جنرال موتورز» الذين يمثلون علامات شفروليه وكاديلاك وجي إم سي في منطقة الشرق الأوسط. وقد صمّمت هذه المسابقة للمساعدة على تحسين المهارات التقنية للفنيين وخبرتهم ومعرفتهم.
    وقد شارك في المسابقة هذا العام أكثر من ثلاثة آلاف فني. وبعد جولتين من الاختبارات الصعبة، تم اختيار أفضل 36 فنياً لخوض المنافسة النهائية وعرض قدراتهم التنافسية على مدى يومين في الكراجات الخاصة بمضمار دبي أوتودروم.
    وفاز نويل بانغان من التوكيلات العالمية للسيارات في الدمام بجائزة أفضل الفنيين لدى وكلاء جنرال موتورز في المنطقة، حيث تسلمها من الرئيس والمدير الإداري لجنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط، جون ستادويك، وذلك خلال حفل عشاء خاص أقيم في ختام المسابقة.
    وقال ستادويك «لقد أُعجبت بمستوى فنيي وكلائنا، فنحن نستثمر بكثافة من أجل توفير مستوى عالمي في تجربة التسوق، والشراء والامتلاك لزبائننا. ومن الجوانب الأساسية لتحقيق هذا الهدف ضمان امتلاكنا لأفضل الفنيين العاملين لدى وكلائنا في كل مركز من مراكز خدمة جنرال موتورز المنتشرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وأفتخر بالقول إننا في جنرال موتورز نحظى بأفضل فنيي السيارات في المنطقة. وتنعكس نتائج استثمار جنرال موتورز وشركائنا في تدريب الفنيين على رضى زبائننا، الذين سيضمنون حصولهم على تجربة امتلاك رائعة من خلال الحرص على تمتع سياراتهم بوضع تشغيلي ممتاز في كل الأوقات وفي كل مراكز خدمة جنرال موتورز»

    صحيفة الوسط البحرينية
Working...
X