Announcement

Collapse
No announcement yet.

للسيدة العجوز مواجهة سهلة وعصيبة لأودينيزي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • للسيدة العجوز مواجهة سهلة وعصيبة لأودينيزي

    كالتشيو: مواجهة سهلة للسيدة العجوز وعصيبة لأودينيزي





    روما ـ يواجه نادي يوفنتوس متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد المقبل ما يبدو وأنها مهمة سهلة على ملعبه أمام تشيزينا، بعد أن جمع الفريق أربع نقاط من أخر مباراتين له خاضهما خارج ملعبه.

    وفاز يوفنتوس على ملعب لاتسيو بهدف نظيف ثم تعادل على ملعب نابولي 3/3، ليعطي الفريق انطباعا بأنه في طريقه لانتزاع اللقب من بين أنياب ميلان حامل اللقب، والذي يأتي يقتسم المركز الثاني مع أودينيزي بفارق نقطتين خلف السيدة العجوز المتصدر.

    وكتبت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" "من يمكنه إيقاف يوفنتوس الآن"... بعد أن نجح يوفنتوس في تحويل تأخره بهدفين أمام نابولي إلى التعادل 3/3 على الملعب الذي خسر فيه ميلان 1/3 وانهزم عليه أودينيزي صفر/2.

    وجمع يوفنتوس 26 نقطة خلال 12 مباراة من أصل 38 مباراة في الموسم الحالي، وبات الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في الدوري الإيطالي، ورغم ذلك يرفض الفريق اعتبار أنه في طريقه لإحراز اللقب، حيث يفضل التعامل مع كل مباراة على حده.

    ويبتعد نابولي، الذي القى اللوم على نفسه في عدم ضم يوفنتوس إلى قائمة ضحاياه بعد أن أسقط ميلان وأودينيزي وإنتر ميلان، بفارق تسع نقاط عن الصدارة، قبل أن يلتقي مع ليتشي بعد غد السبت.

    ويفتتح ميلان المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي غدا الجمعة عندما يخرج لملاقاة جنوه، الذي لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه حتى الآن.

    ويفتقد ميلان جهود حارس مرماه كريستيان ابياتي والمدافع اليساندرو نيستا بسبب الإصابة، في الوقت الذي يعول فيه الفريق على جهود مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أحرز سبعة أهداف في الموسم الحالي.

    ويمتلك أودينيزي أقوى خط دفاع في الدوري الإيطالي، حيث لم يسكن مرماه سوى ستة أهداف فقط، في الوقت الذي يخرج فيه الفريق لملاقاة إنتر ميلان بعد غد السبت.

    ويعيش إنتر ميلان حالة من الأزمة، حيث لم يحصد الفريق سوى 14 نقطة فقط، ويتبقى له مباراة مؤجلة، ولكن الفريق بات يستعيد توازنه بعد البداية المخيبة للآمال الموسم الحالي.

    ويلتقي لاتسيو صاحب المركز الرابع مع ضيفه نوفارا يوم الاثنين المقبل، حيث يرتبط الفريق بمباراة بالدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس على ملعب فاسلوي الروماني، فيما تعادل أودينيزي مع رين الفرنسي سلبيا مساء الأربعاء في البطولة نفسها.

    ويلتقي كاتانيا مع كالياري يوم الأحد، الذي يشهد أيضا مباريات بولونيا مع سيينا وكييفو مع اتالانتا وفيورنتينا مع روما وبارما مع باليرمو. "د ب أ"
Working...
X