Announcement

Collapse
No announcement yet.

إياد غزال يفرّ إلى الإمارات وبحوزته 150 مليون دولاراً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • إياد غزال يفرّ إلى الإمارات وبحوزته 150 مليون دولاراً

    إياد غزال يفرّ إلى الإمارات وبحوزته 150 مليون دولاراً
    وتسبقه شخصيات إعلامية وثقافية بينها رياض نعسان الآغا وسمير التقي وفارس الحلو...


    فينكس: دبي- خاص

    علم "فينكس" من مصادر مطلعة أن رئيس جامعة"البعث" في حمص الدكتور عامر فاخوري "فرّ" إلى دبي قبل نحو عشرة أيام مغادرا سوريا إلى الإمارات العربية مع جميع أفراد أسرته.

    وكذلك الأمر, فقد أكد مصدرنا أن محافظ حمص السابق إياد غزال المسؤول عن حفر الأنفاق للارهابيين في حمص إبّان توليه شؤونها، وصل إلى دبي وبحوزته حوالي 150 مليون دولاراً . وكما وصل إلى دبي أيضا أحد أشقاء رجال الأعمال السوريين المهمين، وبحوزته 60 مليون دولاراً ، وفق مصادر مصرفية في دبي. وكان وصل قبلهم الدكتور سمير التقي وصديقه سمير سعيفان ، عميلا وكالة المخابرات المركزية الأميركية و منظمة " الإيباك" ( لجنة العلاقات العامة الأميركية ـ الإسرائيلية). وفي السياق ذاته علم "فينكس" من مصدر موثوق في هذا الإطار أن جهة سياسية أميركية رسمية وضعت بتصرف التقي وسعيفان مؤخرا مبلغا ماليا ضخما لإعداد دراسات عن الشؤون "السرية" السورية وتجنيد عملاء لهم داخل السلطة ، من المدنيين والعسكريين وعناصر المخابرات. وكان التقي وسعيفان اتصلا قبل نحو شهرين بأحد الإعلاميين السوريين لإنشاء محطة فضائية تبث من القاهرة بدعم من واشنطن. وقد اتصلت هذه الشخصية مع مصدرنا في دبي عارضة عليه العمل معهم.

    أيضا هناك معلومات, بحسب مراسلنا في دبي, تفيد بأن النائب اللبناني عقاب صقر ، "المختفي" عن المسرح منذ بداية الأزمة في سوريا ، وصل إلى دبي حيث أنشأ "خلية عمل" مع الإسلامي الكردي ـ السوري عارف رمضان تعمل على تجنيد المعارضين السوريين الإسلاميين ، والمرتبطين بواشنطن ودول الخليج وتركيا ، سواء منهم الموجودين في الإمارات العربية أو أولئك الذين قدموا مؤخرا من أوربا وسوريا ، وفي مقدمتهم وزير الثقافة الأسبق رياض نعسان آغا والإعلامي إبراهيم الجبين (ابن أخت الكاتب صبحي حديدي) الذي ترك التلفزيون السوري مؤخرا والتحق بمكاتب محطة "أورينت" السورية التي يملكها رجل الأعمال غسان عبود ، والتي أصبحت تبث من البحرين مع احتفاظها بمكاتب إدارية في دبي.
    - أيضا لحظ متابعون نشاطاً كبيراً للفنان فارس حلو مع السوري شادي الخش أحد أعضاء مجلس اسطنبول حول ترتيب الأفلام وإظهارها بطريقة تبدو معها أكثر إقناعاً وواقعية , إضافة إلى إيجاد عنصر الإبهار فيها على أن يكون حاضرا بقوة .

    الصورة لأردوغان سوريا ... إياد غزال.



    Photographs - Logos - Webs -
    Advertisements

    00963-932767014
    [email protected]

Working...
X