Announcement

Collapse
No announcement yet.

تحت شعار" أنا وأبي"مراكز الناشئة بالشارقة تنظم بطولة العوائل الأولى لكرة الصالات

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تحت شعار" أنا وأبي"مراكز الناشئة بالشارقة تنظم بطولة العوائل الأولى لكرة الصالات

    مراكز الناشئة تنظم بطولة العوائل الأولى لكرة الصالات تحت شعار" أنا وأبي"



    الشارقة / بطولة العوائل الأولى لكرة الصالات


    الشارقة في 6 ديسمبر / وام / تنظم الإدارة العامة لمراكز الناشئة - إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة - بطولة العوائل الرياضية الأولى لكرة الصالات التي تقام فعالياتها تحت شعار" أنا وأبي " خلال الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر الجاري.

    وقام فعاليات البطولة بمراكز الناشئة الثمانية في إمارة الشارقة وبإشراف قسم الشؤون الرياضية بالإدارة وبحيث تُنفذ البطولة الخاصة بمنطقتي المدام والثميد على ملعب الصالة الرياضية في مركز ناشئة المدام فيما تقام البطولة الخاصة بمدينة الذيد والمليحة على ملعب الصالة الرياضية في مركز ناشئة الذيد.

    وقال أحمد سليمان الحمادي مدير عام مراكز الناشئة ان تنظيم هذه البطولة يهدف الى مد جسور التواصل مع أولياء أمور الناشئة المنتسبين إلى المراكز وتمكينهم وقضاء أكبر وقت ممكن مع أبنائهم وخاصة في ظل التقدم التكنولوجي الهائل وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي التي يقضي الناشئة والشباب معظم أوقاتهم أمامها.

    وأضاف الحمادي أن البطولة تهدف إلى نشر الوعي بأهمية ممارسة الأنشطة الرياضية وفوائدها المتعددة في الحفاظ على رشاقة الجسم والوقاية من السمنة ومن أخطار الإصابة بالأمراض المزمنة إلى جانب التخفيف من حدة المشكلات النفسية.

    وكان قد عقد بمقر الإدارة العامة لمراكز الناشئة بالخالدية بالشارقة اجتماعاً تحضيرياً لمناقشة بنود اللائحة المنظمة للبطولة التي تقام وفقاً لقانون كرة القدم للصالات حضره معاذ الشاعر رئيس قسم الشؤون الرياضية وتامر عز الدين موجه النشاط الرياضي وشافعي محمود منسق الأنشطة الرياضية ومنشطي الرياضة في كافة مراكز الناشئة.

    وتم خلال الاجتماع مناقشة المحاور الإدارية والفنية الخاصة بالبطولة وتشكيل لجان داخلية من منشطي الرياضة في كل مركز فضلاً عن تقسيم الفرق وتحكيم المباريات وتزويد قسم الشؤون الرياضية بكشوف النتائج والفرق الفائزة.

    وتقام البطولة في كل مركز على حسب عدد الفرق المشاركة إما بنظام خروج المغلوب أو بنظام الدوري من دور واحد.
Working...
X