Announcement

Collapse
No announcement yet.

ينفي سانتوس التزامه مع برشلونة حول انتقال نيمار

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ينفي سانتوس التزامه مع برشلونة حول انتقال نيمار

    سانتوس ينفي التزامه

    مع برشلونة حول انتقال نيمار


    AFP
    سانتوس ينفي التزامه مع برشلونة حول انتقال نيمار
    أصدر نادي سانتوس البرازيلي بياناً يوم الخميس 22 ديسمبر/كانون الأول، ينفي فيه صحة ما تردد في وسائل الإعلام مؤخراً حول اقتراب نادي برشلونة الإسباني من ضم مهاجمه نيمار دا سيلفا.
    وأفاد النادي البرازيلي في بيانه " إن الحديث عن انتقال نيمار لنادي برشلونة لا أساس له من الصحة وكل ما تم تأكيده حول ضمان برشلونة الأولوية في حالة عزم سانتوس بيع حقوق نيمار ودفعه مبلغاً مقابل ذلك، عبارة عن ضرب من الخيال ومجرد إشاعات باطلة".
    وأضاف: " ذكرنا سابقاً أن نيمار وقع عقداً ليبقى في صفوف سانتوس حتى مونديال العام 2014 الذي تستضيفه بلادنا، وبموجب هذا العقد ستكون صلته الوحيدة مع سانتوس دون أن يملك أي ناد آخر حقا تفضيلياً في الحصول على خدماته".
    وكانت تقارير إعلامية قد أشارت في الآونة الأخيرة إلى أن برشلونة دفع عشرة ملايين يورو كمقدم ليصبح صاحب الحق الأول في التعاقد مع نيمار، ولكن مجلس إدارة الكتالوني لم يعطي أي تصريح حول صحة هذه الأنباء.
    جدير بالذكر أن نيمار جدد تعاقده مع سانتوس حتى 2014 قبل فترة وجيزة، مع رفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده إلى 70 مليون يورو، ليضع حداً للتكهنات التي أثيرت حول انتقاله لبرشلونة تارة، ولريال مدريد تارة أخرى.
    المصدر: وكالات
Working...
X