Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفنانة هيفاء وهبي ونجوى كرم هيفاء وهبي تتهم اليسا بشراء جمهورها على Facebook

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفنانة هيفاء وهبي ونجوى كرم هيفاء وهبي تتهم اليسا بشراء جمهورها على Facebook

    هيفاء وهبي تتهم اليسا بشراء جمهورها
    على Facebook وتسخر من سن نجوى كرم


    بيروت – لبنان : على الرغم أن العلاقة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي واليسا كانت قد بدأت في التحسن بعد فترة طويلة من الخلاف إلا ان الحلقة التي ظهرت فيها هيفاء وهبي مؤخراً من برنامج “سوري بس” الذي يعرض على “أو. تي. في” اللبنانية كانت هيفاء وهبي شديدة الكبر والتعالي ، واخذت تؤكد انها الأولى في كل شئ وأن الفنانات الأخريات فقد يقلدونها .
    وعندما تحدثت هيفاء وهبي عن جمهورها على “fans ” قالت أنها جمهورها كبير وقوي لا يمكن أن يستهان به ، أنّ عدد المنتسبين إلى صفحتها يبلغ الآلاف.
    وعلقت هيفاء وهبي على ان جمهورها الالاف وليس بالملايين كما تقول بعض الفنانات اللبنانيات ، وهنا يبدو أنها تقصدي نانسي عجرم التي يصل جمهورها للملايين .
    وتحدثت هيفاء وهبي أنا لا تريد جمهور من الهند وهنا ايضا تقصد نانسي عجرم دون البوح بذلك خاصة وأن المعروف أن نانسي عجرم لها جمهور في الهند والصومال .
    واشارت هيفاء وهبي سبق وعرض عليها قبلاً شراء المعجبين كي يصل عددهم الى أكثر من مليون، لكنها رفضت، وتابعت أنّها تفضل أن يكون جمهورها حقيقياً وليس “فانز” لا يعرفونها.
    اليسا وهيفا

    كما قالت هيفاء وهبي أن هناك بعض الفنانات يقومن بتقليدها بسبب التعليقات والتغريدات اللاتي يطلقونها على مواقعهم ، وقالت إنّها حالما بدأت بكتابة تغريداتها على موقع التواصل الاجتماعي، بدأ الكل يقلّدها.
    والمعروف ان اليسا عضوة نشيطة على موقع تويتر تقوم باستمرارا بكتابة تغريدات عن حياتها الشخصية واعمالها الفنية وصورها .
    والمعروف ايضا ان هيفاء وهبي لا تعرف ان اليسا سبقتها بالانضمام إلى تويتر بل كانت من أولى الفنانات العربيات المغردات عبر الموقع، تتواصل يومياً مع جمهورها وتخبره تفاصيل يومياتها قبل هيفا بكثير.
    هيفاء وهبي ونجوى كرم

    ولم تترك الفنانة هيفاء وهبي نجوى كرم بل قالت انها حزينة على الموقف الذي وضعتها فيه نجوى كرم حينما رفضت مشاركتها في برنامج “ديو المشاهير ” ،ندمت على ما كتبته على صفحتها عبر “تويتر” بأنّها ستشارك في البرنامج مع نجوى. وتابعت أنّها كانت تفضل أن لا تعلن ذلك، مؤكدة أنّها ستسلّم على نجوى عندما تلتقيها لأنّها تحترم “اللي أكبر منها”.
    وفيما يخص استبدال نجوى كرم بكاظم الساهر قالت ان ظهور كاظم الساهر لم يكن بديلاً لنجوى كرم بل انه كان احد نجوم الحفلة ومفاجأة السهرة.
Working...
X