Announcement

Collapse
No announcement yet.

بين ريال وبرشلونة في دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا مواجهة منتظرة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بين ريال وبرشلونة في دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا مواجهة منتظرة

    • مواجهة منتظرة بين ريال وبرشلونة
    • في دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا



    مدريد : رويترز
    من المنتظر أن يلعب ريال مدريد حامل لقب كأس ملك اسبانيا لكرة القدم في مواجهة وصيفه برشلونة في دور الثمانية للمسابقة بعد اجراء قرعة دور الستة عشر اليوم الجمعة. واذا تفوق ريال على ملقة في مباراتي الذهاب والإياب في الرابع والحادي عشر من يناير كانون الثاني واجتاز برشلونة منافسه اوساسونا فسيلعب عملاقا الكرة الاسبانية ضد بعضهما يومي 18 و25 من الشهر ذاته.
    ونقل موقع ريال مدريد على الانترنت عن ميجيل بارديزا مدير الكرة قوله "حتى تكون البطل يجب الفوز على كل الفرق سواء كانوا من الدرجات الأدنى أو من المستوى الأول." وأضاف "لا نفكر في هذه المواجهة (مع برشلونة) وتركيزنا ينصب على ملاقاة ملقة." واجريت القرعة في مقر الاتحاد الاسباني واوقعت بلنسية في مواجهة أشبيلية وريال سوسيداد في مواجهة ريال مايوركا في المواجهات الوحيدة الأخرى التي تضم طرفين من الدرجة الأولى.
    وسيلتقي البسيط المنتمي للدرجة الثالثة الذي اجتاز اتليتيكو مدريد يوم الأربعاء مع منافسه اتلتيك بيلباو وسيلعب ميراندس الذي أطاح بفياريال رغم انه يلعب أيضا في الدرجة الثالثة مع ريسنج سانتندر. ويلعب الكوركون وقرطبة فريقا الدرجة الثانية مع ليفانتي واسبانيول على الترتيب. ومنع ريال مدريد غريمه برشلونة من الجمع بين كل ألقاب الموسم الماضي عندما فاز عليه 1-صفر في نهائي المسابقة في الموسم الماضي بفضل هدف من كريستيانو رونالدو في الوقت الإضافي.
    وهذا هو اللقب الوحيد لريال في الموسم الأول لجوزيه مورينيو بينما أحرز برشلونة لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي وتوج بلقب دوري أبطال اوروبا للمرة الثانية في ثلاث سنوات. وأطاح برشلونة بمنافسه ريال من الدور قبل النهائي لبطولة اوروبا ثم أحرز ألقاب كأس السوبر الاسبانية وكأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للأندية ليحقق المدرب بيب جوارديولا 13 لقبا في ثلاثة مواسم ونصف الموسم.


Working...
X