Announcement

Collapse
No announcement yet.

يحققون فنانو نادي المسرح بجامعة سعود ذهبيتي رمانة مسرح الطائف وبرونزية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يحققون فنانو نادي المسرح بجامعة سعود ذهبيتي رمانة مسرح الطائف وبرونزية

    فنانو نادي المسرح بجامعة سعود
    يحققون ذهبيتي رمانة مسرح الطائف وبرونزية


    تصوير : فيصل المهيدلي
    عبدالإله القحطاني - سبق - الرياض:
    استقبل وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والشراكة الطلابية بجامعة الملك سعود الدكتور فهد القريني، في مكتبه صباح الثلاثاء وفد نادي المسرح المشارك في مهرجان الطائف لمسرح الشباب الأول، وقدم لهم التهنئة بفوزهم بأغلبية جوائز المهرجان، متمنياً للنادي النجاح الدائم.

    وأكد القريني في حديثه مع وفد النادي "أن فوزهم هذا يضاف إلى نجاحات الجامعة ومسرحها العريق والمعروف، وأضاف بـ"أن العمادة تؤكد دور النادي في إعادة الأضواء إلى مسرح الجامعة عبر المنافسات التي ينجح في خوضها"، وأشاد القريني بالعمل الإعلامي الذي يقوم به النادي، مشدداً على أهميته مطالباً بمزيد من تفعيله .


    وحضر الاستقبال المخرج عائض البقمي الفائز بجائزة الرمانة الذهبية لأفضل مخرج، والفنان غياث الشوا الفائز بالرمانة البرونزية لأفضل ممثل، وعدد من فناني النادي، وبحضور مشرف النادي ورئيس النادي ومنسق وفد النادي .

    وكان نادي المسرح قد شارك في مهرجان الطائف بعرض مسرحية "مجلس العدل" للكاتب توفيق الحكيم وحصد بها أغلبية الجوائز وهي ذهبية أفضل إخراج وبرونزية أفضل ممثل وذهبية أفضل فريق عمل جماعي.

    وعبر المخرج عائض البقمي عن شكره لعميد شؤون الطلاب الدكتور طارق الريس ولوكلاء العمادة على جهدهم المتواصل في دعم النادي وأنشطته. وكان عميد شؤون الطلاب قد بعث برسالة تهنئة فور إعلان الفوز بالجوائز الثلاث وقال إن هذا بفضل الله ثم بدعم إدارة الجامعة .

Working...
X